هشام سليم : من يحاسب المسئولين عن إهدار المال العام ؟

08/07/2014 - 11:33:49

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كتبت - هايدي محمد

ابدى الفنان هشام سليم دهشته الشديدة من الموقف الذى اتخذته بعض القنوات الفضائية من مسلسله الجديد " أهل اسكندرية " الذى يشاركه بطولته كل من عمرو واكد وبسمة , وقال سليم فى تصريح مقتضب للكواكب تعليقا على قرار هذه القنوات بمنع عرض المسلسل :


كيف يتم التعامل بهذا الأسلوب مع مسلسل تم انتاجه بأموال الدولة والمساهمين ممثلة فى الشركة المصرية لمدينة الانتاج الاعلامى ؟ ثم كيف يتم اهدار المال العام فى الوقت الذى يطالب فيه الرئيس السيسى الجميع بالمساهمة فى انعاش الاقتصاد المصرى ومساندته سواء بالتبرع او زيادة الإنتاج ؟ هل يرضى الرئيس ذلك وهل يقبل ان تدار مؤسساته بمثل هذه العقليات ؟


وردا على اتهام " أهل اسكندرية " بأنه معاد للنظام تعجب سليم متسائلا : هل يمكن بعد كل هذا المشوار الطويل ان اشارك فى عمل يسىء الى مصر او الى مؤسساتها لوطنية ؟ ورفض سليم التعليق على المواقف السياسية لكل من عمرو واكد وبسمة اللذين يشاركانه بطولة المسلسل معربا عن عدم ارتياحه للغط الذى اثير حول المسلسل .


وكانت مدينة الانتاج الاعلامى قد اصدرت قبل ايام بينا اعلنت فيه تأجيل عرض المسلسل بعد الحملة التى تعرض لها والتى أثرت على ظروف استكمال تصويره وكذلك تسويقه انتظارا لتحسن الظروف على حد تعبير البيان .


 يشار الى ا، " اهل اسكندرية " يتناول الفساد الذى كان سائدا إبان ثورة يناير ودور أحد ضباط الشرطة المنحرفين فى هذا الصدد , وهو من تأليف بلاب فضل وبطولة هشام سليم وعمرو واكد وبسمة زمحسنة توفيق وعفاف رشاد وانجى شرف , ومن إخراج خيرى بشارة .