نجوم العالم يحتفلون بشم النسيم

20/04/2015 - 9:31:26

ويل سميث ويل سميث

كتبت - نيفين الزهيرى

النجوم من كل مكان في العالم يحتفلون بشم النسيم مع أصدقائهم وعائلاتهم وكثير منهم وّثق هذه اللحظة علي انستجرام أو تويتر، حيث احتفل بها كل منهم بطريقة مختلفة عن الآخر ..نشرت مايلي سايرس علي صفحتها علي انستجرام صورتها مع أصدقائها وهي ترتدي ملابس "ارنب" كانت فيها أشبه بالطفلة الرائعة.


أما سيلينا جوميز فاحتفلت به بعيداً عن أهلها حيث كانت بصحبة عائلة إحدي صديقاتها في لوس انجلوس وكانوا جميعا في حمام السباحة وهم يأكلون الآيس كريم .


بينما ظهرت تايلور سويفت كطفلة صغيرة وبسيطة مع أخيها الاصغر بل وضربته لتمنعه من الفوز عليها فى اللعب.


بينما احتفلت النجمة صوفيا فيرجار بشم النسيم في رحلة عائلية مع زوجها جوي ماتجيلينو وابنتها.


أما ابن فيكتوريا بيكهام بروكلين فقام بتغطية وجهه بحلوي علي شكل ميكي ماوس قبل خروج العائلة الي الحدائق للاستمتاع بشم النسيم والتقطت فيكتوريا صورة لها مع ابنتها.


في الوقت الذي وضعت فيه ماريا كاري ونيك كانيون مشاكلهما جانبا من أجل الاستمتاع بشم النسيم والبيض الملون مع أطفالهما موروكون ومونرو وصنعت ايضا الكاب كيك اللذيذ.


أما بيونسيه فشاركت جمهورها بالبيض الملون الذي قامت بتصميمه وتلوينه وتمنت للجميع شم نسيم سعيدا ومجموعة من الصور لبلو ايغي مع الارنب ومع جاي زي وبيونسيه.


وكيم كاردشيان فقد نشرت صورة لها وأمامها العديد من الالوان والبيض والورود وهي تحضر سلات الهدايا الملونة المليئة بالشيكولاتة والبيض والبنبون.


بينما قام ويل سميث بالتصوير مع أرنب شم النسيم وكتب معه رسالة لجمهوره علي الفيس بوك قائلا " شم نسيم سعيد".


واهتمت أيضا النجمة كاتي بيري أن تحتفل مع ابنتها الصغيرة بشم النسيم مع الارنب باني وتسجيل هذه اللحظة وايضا ليف تايلور التي تحتفل بأول شم نسيم من ابنها سولار حيث ألبسته تي شيرت عليه ارنب كما احتفلت هال بيري مع ابنتها نهلة بالعيد حيث خرجا الي الحديقة للاستمتاع بالجو.


بينما احتفلت جوينيث بالترو مع أولادها آبل وموس بأرنبين لونهما رمادي واسود لينضما الي اعضاء الاسرة وأيضا احتفلت كاتي هولمز مع ابنتها سوري بعيد الفصح علي طريقتهم بينما كان والد سوري النجم العالمي توم كروز يبحث عن فتاة يحتفل معها بهذا العيد.