تكريم شرف وتيمور بقصر ثقافة السويس

24/03/2015 - 9:39:22

تكريم شرف وتيمور بقصر ثقافة السويس تكريم شرف وتيمور بقصر ثقافة السويس

كتب - هيثم الهوارى

استضاف مسرح قصر ثقافة السويس ندوة المستقبل ورنين الوطن  برعاية وحضور اللواء العربي السروى محافظ السويس والدكتور عصام شرف رئيس مجلس وزراء مصر الأسبق .
وقالت سناء محمود مدير عام فرع ثقافة السويس أن الشاعر الكبير أحمد تيمور ألقى قصائد عن السويس المدينة الباسلة ، وعن المقاومة الشعبية ومصر الحضارة قاهر التتار.
وأكد الدكتور عصام شرف علي فضل الأم والأب في حياة كل فرد منا مشيرا إلي إن الأمومة والأبوية لا تموت وان الوطن باق ليس له علاقة بتغيير السلطة مشيرا علي أن حب الإنسان لامه وأبويه صورة مصغره لحب الوطن . وتحدث رئيس الوزراء الأسبق عن الحلم المصري وذكريات المستقبل مؤكدا انه إذا غابت الهوية الوطنية غابت فكرة الوطن الأمر الذي يؤدي إلي التقسيم والتفكك كما حدث في بعض البلدان واستعان د. عصام شرف ببعض الأفكار ألمنشوره بالصحف وشبكات التواصل الاجتماعي وبعض مقاطع الفيديو لتوعية الشباب بحب الوطن والهوية المصرية وفكرة الحرية الحقيقية وقيم المجتمع , كذلك وضح لنا علي آن ما يحدث في العالم حاليا بين الدول الغنية والدول الفقيرة يحتاج إلي عدالة .
وقد اهدي اللواء العربي السروي درع المحافظة إلى الدكتور عصام الشرف تكريما وتقديرا له . كما اهدرع درع المحافظة إلى الشاعر الكبير د. احمد تيمور .