عيد الأم في قصر الطفل بالمنصورة

24/03/2015 - 8:28:49

عيد الأم في قصر الطفل بالمنصورة عيد الأم في قصر الطفل بالمنصورة

كتب - هيثم الهوارى

نظم قصر ثقافة الطفل بالمنصورة التابع لاقليم شرق الدلتا الثقافى برئاسة د. رضا الشينى  بالتعاون مع جمعية ثقافة الطفل بالدقهلية، برئاسة سامح العطروزي، المهرجان السنوي للاحتفال بعيد الأم لعام 2015 .
وقال السيد رمضان  مدير عام فرع ثقافة الدقهلية أن الاحتفالية أقيمت في حديقة قصر ثقافة الطفل و تضمنت عدة أنشطة شملت في البداية عزف السلام الوطني ثم افتتح محمد السيد صلاح مدي عام اقليم شرق الدلتا الثقافي معرض " رسوم الاطفال عن الام و عرض لفرقة " الحالاتية " للعرائس بقيادة الفنان محمد قطامش " و الذي تفاعل معه جميع الحاضرين من صغار و كبار و قدم عدد كبير من الفقرات المتميزة .
ثم تم توزيع الجوائز على الاطفال الفائزين في مسابقة الرسم و في الختام تم تكريم مجموعة من الأمهات والآباء والشخصيات العامة والأدباء و العاملين بقصور الثقافة ومن المكرمين الاستاذة / عايدة السيد محمد – مدير إدارة الطفل و المواهب بإقليم شرق الدلتا الثقافي و الأديبة الكبيرة فاطمة الزهراء فلا – رئيس اتحاد كُتاب مصر فرع الدقهلية ودمياط ،/
والأديبة/ سمية عودة – سكرتير نادي أدب قصر ثقافة المنصورة وعضو اتحاد
كُتاب مصر، الكاتب والباحث/ محمود سلامة الهايشة – مشرف نادي علوم طفل
المنصورة عبد الحليم محمد وكيل قصر ثقافة المنصورة و فاطمة  مديرة مدرسة
شجرة الدر الإعدادية، وأمهات العديد موظفي القصر .
كما شارك طلاب و تلاميذ من مدارس مدينة المنصورة، منها مدرسة شجر الدار
الإعدادية، ومدارس الهدى والنور بالمنصورة...وغيرها من المدارس... كما شاركت جمعية رسالة الخيرية بالمنصورة بإحضار عشرات الأطفال للمشاركة والاستمتاع بفقرات الاحتفالية .