24 أماً يحملن لقب أمهات مثيرات

23/03/2015 - 1:10:42

انجيلينا جولى و اولادها انجيلينا جولى و اولادها

تقرير - نيفين الزهيري

مع احتفالات العالم بعيد الام، لم تكن النجمات بعيدة عن هذا الاحتفال، واختارت مجلة الكواكب اختارت وفقا لوجهة نظرها من هن اكثر النجمات إثارة يحملن لقب ام من مصر والوطن العربي والعالم سواء من هوليوود او بوليوود..وقع الاختيار على 24 نجمة يمكن ان تحمل لقب "الام الاكثر إثارة" ...


انجيلينا جولي


لا يمكن لاحد ان يحمل هذا اللقب افضل من جولي، علي الرغم من أن لديها 6اطفال الا انها مازالت تحمل العديد من المواصفات التي تجعلها تصلح لتقديم دور الفتاة التي يسعي خلفها رجال العالم .. وعلي رأسهم زوجها براد بيت الذي يحسده العديد من الرجال لكونه زوجها.


مني زكي


تعد مني زكي واحدة من النجمات علي المستوي الوطن العربي مازالت حلما للعديد من الشباب، علي الرغم من إعلانها أنها أم لطفلين وهما لي لي وسليم الذي ولد مؤخرا، إلا إن الجميع يعتبرها مثالا للجمال العربي النادر، وأيضا يحسدون النجم احمد حلمي عليها.


جينفير لوبيز


مازالت حتي الآن ايقونة الاثارة، على الرغم من أنها أم لطفلين توأم من طليقها النجم العالمي مارك انتوني، هما ماكس وايما، ولكنها استطاعت بالرغم من مشاغلها كأم أن تظل بين نجوم الصف الأول في عالم الموسيقي والتمثيل في العالم، ولذلك تستحق لقب الأم الأكثر إثارة.


نانسي عجرم


بالرغم من ملامحها الطفولية، إلا أنها كانت رمزا للإثارة منذ أول ظهور لها، واعتمدت بشكل كبير علي قدرتها في تقديم العديد من الشخصيات وهو ما جذب قطاعاً كبيراً فى العالم العربي لمتابعتها ولتكون حلما للعديد منهم، ولكن إلي جانب كل ذلك فهي أم لطفلتين وهما ميلا وإيلا.


كاتي هولمز


من أشهر الأمهات في هوليوود لأنها والدة الطفلة سوري ابنة النجم العالمي توم كروز التي أتمت عامها العاشر هذا العام، وعلي الرغم من مشاغل الأمومة إلا أن هولمز تمكنت من الحفاظ علي قوامها الرشيق باستمرار بممارسة الرياضة لتظل نجمة مثيرة للعديد من الشباب.


ياسمين عبد العزيز


بالرغم من أن ملامحها تحمل طفولة مفعمة بالشقاوة، وخاصة مع الادوار التي تقدمها أفلامها والتي تعتمد في أغلبها علي وجود أطفال، إلا أن العديد يراها رمزا للأنوثة، بالرغم أيضا من كونها أماً لطفلين وهما ياسمين وسيف.


بيونسيه


صنفت حول العالم بأنها نجمة الغناء الأولي، هي وزوجها جاي زي، وفي الوقت نفسه تعد أما للطفلة بلو ايفي كارتر، والتي ولدت عام 2002، إلا أنها تعمل جاهدة للحفاظ علي رشاقتها، حتي تتمكن أيضا من القيام بالعديد من الاستعراضات التي يعشقها جمهورها علي المسرح.


غادة عادل


بالرغم من كونها أماً لخمسة أطفال منهم مريم وحمزة ومحمد وعبدالله، إلا أن غادة مازالت تحتفظ برونقها ورشاقتها وجمالها، لتظل من النجمات المطلوبات في تقديم دور فتاة أحلام الشباب من مختلف الأعمار. وفي الوقت نفسه تحتفظ بلقب الأم الأكثر إثارة.


كايت هدسون


هى ابنة النجمة جولدي هاون والتي كانت رمزا من رموز الأنوثة في السبعينيات، ولذلك لابد وان تكون الابنة تحمل الكثير من مميزات والدتها، إلا أنها تعتبر واحدة من اشهر نجمات هوليوود، وأحد رموز الأنوثة علي الرغم من أنها أم لطفلين وهما رايدر راسل وبنيامين هاون.


نور


أضفي إليها كونها من بلاد الأرز جمالا خاصا جذب إليها الكثيرين، ومازالت محطا لأنظار الشباب الذين يبحثون عن مثيل لها حتى بعد زواجها وأمومتها لطفلين يشبهانها في جمالها الأخاذ وهما ليوناردو وليديا، وعلي الرغم من ابتعاها لفترة عن الساحة إلا أنه فور عودتها أكد الجميع أنها مازالت رمزا للأنوثة بالرغم من كونها تحمل لقب أم أيضا.


سلمي حايك


من أشهر أيقونات الإثارة والجاذبية في العالم، ومازالت حتي الآن تقدم العديد من الأدوار التي تؤكد أنها مازالت جذابة علي الرغم من كونها أصبحت زوجة وأماً لطفلة اسمتها فالنتينا، وعلي الرغم من ذلك إلا أنها مازالت تحاول دائماً الحفاظ علي رشاقتها وجمالها ونضارتها لتظل أيقونة للجاذبية.


هند صبري


مع ظهورها علي الشاشة كانت حلما لمجموعة كبيرة من الشباب الذي رأي فيها جمالا مختلفا، خاصة رغم أنها تحمل الجنسية التونسية إلا أنها تمكنت من الوصول إلي قلوب الملايين في الوطن العربي والعالم واعتبرها الكثيرون إحدي أيقونات الإثارة، وحتي بالرغم من كونها أماً لطفلتين هما عليا وليلي إلا أنها تحاول الحفاظ علي رشاقتها وجمالها باستمرار.


نيكول كيدمان


تحمل أيضا لقب أيقونة الإثارة ولكن بشكل مختلف عن نجمات جيلها فهي أشبه إلي نانسي عجرم في جمالها الطفولي ولكنها في الوقت نفسه استطاعت أن تقدم نفسها بشكل مختلف لتكون جديرة بهذا اللقب علي الرغم من كونها أماً لطفلتين هما فايث وصانداي.


نيللي كريم


تحولت هذه الفنانة الجميلة فى وقت قصير من باليرينا في الأوبرا إلي نجمة علي شاشة التليفزيون والسينما، وهو ما جعل الكثيرين يعتبرونها واحدة من ايقونات الجاذبية في مصر والعالم العربي، علي الرغم من كونها أما لاربعة أطفال وهم كريم ويوسف وسيريا وكندة.


جيسيكا البا


واحدة من أمهات هوليوود الأكثر جاذبية، فهي أم لطفلين هما هونر ماريا وهيفين جارنر، وعلي الرغم من أدوارها المتعددة إلا أن الجميع يعتبرونها واحدة من اهم أيقونات الإثارة في العالم، وتؤمن بأهمية التدريبات الرياضية والحفاظ علي صحتها بالأكل الصحي حتى تحافظ على تألقها.


هنا شيحا


انضمت لقائمة الأمهات الأكثر إثارة بعدما قدمت العديد من الأدوار علي الشاشة التي أثبتت خلالها أنها شخصية مختلفة تماما عن الأدوار التي قدمتها في أول حياتها الفنية، علي الرغم من أنها أم لطفلين وهما آدم، مالك.


ريزويزسبون


لديها 3 أطفال أكبرهم ليدها 16 عاما، إلا إنها تعد واحدة من أيقونات هوليوود الأكثر إثارة في العالم، ومازال المنتجون يسعون وراءها لتقديم أدوار الإثارة، ولذلك تهتم ريز بجمالها ورشاقتها علي الرغم من كونها أما .


داليا البحيري


حملت لقب ملكة جمال مصر سابقا، إلا أنها مازالت تتربع علي قلوب الكثيرين بجمالها الخمري الأخاذ، وعلي الرغم من كونها اما لطفلتها الوحيدة قسمت إلا أنها مازالت تحافظ علي رشاقتها وجمالها لتظل حلم الكثيرين من الشباب .


جوليا روبرتس


أم لثلاثة أطفال هم هازيل وهنري وفينا، وعلي الرغم من ذلك إلا أنها نجمة كبيرة في هوليوود، تحاول دائما الحفاظ علي رشاقتها وابتسامتها التي أسرت بها قلوب الناس في العالم أجمع.


شيرين عبد الوهاب


ببشرتها السمراء ودلعها وشقاوتها أسرت قلوب الملايين من المحيط للخليج لقبوها بملكة الرومانسية، والشقاوة وعلي الرغم من كونها أماً لطفلتين مريم وهناء، إلا أنها مازالت تتربع علي قلوب الملايين حيث يعتبر عدد كبير منهم انها مازالت رمزا للانوثة .


هال بيري


ومن الوطن العربي لهوليوود، مازالت النجمة السمراء هال بيري تستحوذ علي قلوب الكثيرين في العالم بكونها أحد رموز الإثارة والجاذبية، علي الرغم من كونها أما لطفلين بعد سن الأربعين، إلا أن الجميع مازالوا يرون أنها من أكثر الأمهات إثارة في العالم.


رانيا يوسف


منذ ظهورها علي الشاشة، وأصبحت واحدة من النجمات اللاتي يسعون وراءها لتقديم أدوار بها جانب كبير من الإثارة، وعلي الرغم من كونها أما لطفلتين وهما نانسي وياسمين إلا أنها مازالت تحتفظ بجمالها ورشاقتها وإثارتها.


نوامي واتس


بالرغم من أن الأطفال هم حلم حياتها، إلا انها تمكنت ايضا من تحقيق المعادلة الصعبة بين كونها أماً لطفلين وهما اليكسندر وصموئيل، وبين أن تكون نجمة تحمل لقب الأم الاكثر إثارة وهو ما تمكنت واتس من تحقيقه ببعض الرياضة والأكل الصحي.


سيرين عبد النور


من أجمل وأذكي الأمهات في العالم العربي، تمكنت من أن تحقق لقب الأم الأكثر جاذبية بالرغم من كونها أما لطفلتها الوحيدة تاليا، إلا أنها واستطاعت مؤخرا أن تتربع علي قلوب عدد كبير من الشباب الذين يرون أنها نجمة لها أسلوبها المختلف.