قالوا

23/03/2015 - 12:38:48

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد - هشام عبد العزيز

هل الفنانون علماء ذرة؟ ما أهمية تواجد الفنانين في البرلمان؟ لو أي فنان شايف نفسه مؤهل ينزل للناس لا يجب أن يري نفسه نجم الناس بتجري وراه كأنه من كوكب آخر، النجومية شئ والعمل السياسي والبرلمان شئ آخر.. والمشكلة أن هؤلاء الفنانين الآن في موقف سييء لأن الفنان حاليا مدان بسبب رداءة الفن المصري.


حمدي أحمد


الجمهورية


***


نحتاج حالياً لحل العديد من المشكلات مثلاً تسويق الأعمال التي تجذب المستثمرين، وسهولة التصوير في كثير من المناطق لخلق مئات الآلاف من فرص العمل، وجذب المستثمر مرة أخري إلي أرض مصر، والفنان يلعب دوراً مهماً في خدمة المجتمع واقتصاد وطنه في حال تقديم أعمال فنية جادة تمس المجتمع وقضاياه.


شيرين


الدستور


***


الفن يرد عليه بالفن، وأتمني لو حول أهل الفن في مصر جميعا آمالهم الطيبة وكلماتهم التي تنشر في الصحف إلي أفعال وأعمال تدافع عن وطنهم وعن اختيارات مواطنيهم وعن مصر الحرة والشعب الأبي الذي يتحدي الإرهاب وهل يتحركون كما تحرك بعضهم ليقدموا أعمالا تسهم في تنوير العالم بما يحدث في مصر.


هشام عباس


أخبار النجوم


***


لا أحبذ الغناء عن الحب والرومانسية وسط الأحداث الدموية وأتعجب ممن يقبلون علىس هذه الخطوة من المطربين، وعندما غنيت لمصر >وحشاني بلادي< أقدمت علي هذا الأمر لتأثري بالأحداث، فأنا لبنانية ومصر أصبحت بلدي الثاني وأخذت من قلبي وحياتي كثيراً والطبيعي أن أكتب لها هذا العمل خصيصاً.


كارول سماحة


عين المشاهير