قالوا

16/03/2015 - 11:18:07

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد - هشام عبد العزيز

لا غني عن الصحافة والإعلام.. لأنهما صوت الفنان والتواصل مع الجمهور كما أنهما أداتان جيدتان لنفي الشائعات التي تلاحقنا ولكن لدي تحفظ علي بعض ما ينشر سواء في الميديا أو الصحافة دون الرجوع للمصدر لتحري الدقة لذا أتوجه بالنصيحة لكل صحفي وإعلامي بضرورة تحري الدقة فيما ينشر ويكون الضمير هو المتحكم فيما يقول.


أما انجذابي لمواقع التواصل يرجع إلي سعادتي لتفاعلي مع جمهوري بشكل مباشر في أي وقت.


راغب علامة


أخبار النجوم


مفيش حاجة اسمها تكرار بدليل أن الأفكار كلها شبه بعضها الـ 36 فكرة التي قال عنها آرسطو >هما هما< الموجودين في فيلمي شمس الزناتي والامبراطور وغيرها من الأفلام الأهم هذا المعالجة الكلامية عاملة ازاي وده اللي بيعمله الخواجة الموقف واحد لكن الموضوع مختلف تماماً.


محمد سعد


عين المشاهير


من حسن حظى والحمد الله أنى عندما تركت السينما كان ذلك مع بداية موجات لا أحبها في السينما ولا أجد نفسي فيها وكان ذلك مع تزايد إقبال الناس علي مشاهدة مسلسلات التليفزيون وعموما كان ذلك خارج إرادتي وليس بيدي أنا، الآن السينما تظل دائما حلمي المفضل ولكن ليس بالشكل الموجود الآن.


ميس حمدان


الموعد


علي مدار سنوات عمري كان إيماني الشديد بوجود نوعين من الموهبة موهبة التمثيل وموهبة النجومية وبرأيي ليس بالضرورة كل نجم هو ممثل جيد والعكس ليس كل ممثل جيد هو نجم فالكثير من النجوم ما هم إلا مجرد موضة فقط لديهم سمات النجومية والكثير من الممثلين العباقرة لم يكونوا في المقدمة والصف الأول الذي يعيش أكثر هو الممثل وليس النجم لأنه قادر علي التغيير والتلون أما النجم فمصيره مرتبط ببريق الشباب فقط.


أحمد صيام


صباح الخير