خلافات كثيرة بين صناعه أجلت عرضه .. ألوان الطيف علي الشاشة.. أخيراً

09/03/2015 - 11:26:59

احمد صلاح حسنى و حسناء سيف الدين و أحمد وفيق احمد صلاح حسنى و حسناء سيف الدين و أحمد وفيق

تقرير- محمد علوش

قررت إدارة قنوات «MBC» عرض مسلسل «ألوان الطيف» شهر مارس الجاري، بعدما كان مقررا له العرض في بداية شهر ديسمبر من العام الماضي. وعلمت «الكواكب» أن عدم قدرة صناع العمل على تسليم الحلقات في الموعد المحدد يعود إلى الخلافات العديدة التي شهدتها أيام تصوير العمل بين أبطاله والمخرج، حيث تأجل موعد عرض المسلسل أكثر من مرة بعد ديسمبر ليتم ترحيله إلى يناير ثم فبراير وأخيرًا مارس.


البداية كانت في عدم استطاعة مخرج العمل السيطرة على أبطاله واقناع بطلاته بأزياء الشخصيات التي يقدمنها في الأحداث، واصرارهن دوما على ارتداء الملابس المكشوفة التي لا تناسب مسلسل يرصد عدداً من المشاكل الاجتماعية تعانى منها البنت المصرية في حارة شعبية.


من هذه المواقف ما حدث داخل ديكور مستشفى 6 أكتوبر الجامعي، حيث طلب المخرج عبدالعزيز حشاد من لقاء الخميسي إعادة تصوير مشهد واحد أكثر من مرة أمام فريق عمل المسلسل بالكامل، ولاحظ أبطاله أن طلب المخرج لم يكن إلا لإحراج لقاء الخميسى والتي امتثلت لطلبه باعتباره قائد العمل داخل «اللوكيشن» ، وبعد ارتفاع صوته بصيحة «فركش» معلنا انتهاء التصوير في ذلك اليوم، اتجهت الخميسي ناحيته تبدي غضبها وتنعته بلفظ خارج، ليتضامن معها كل فريق العمل ويتوقف التصوير بعدها لأيام عدة.


وكالعادة تدخل المنتج ممدوح شاهين بين أبطال وبطلات العمل ومخرجه لعودة حبال الود من جديد لاستئناف تصوير المسلسل المكون من 60 حلقة والالتزام بموعد العرض الأخير الذي حددته القناة العارضة له قبل الانشغال بموسم الدراما التلفزيونية في رمضان.


وأعلن المخرج عبد العزيز حشاد أخيرًا أن 20 من مارس الجاري هو موعد تصوير آخر مشاهد المسلسل الذي يعتمد علي البطولة النسائية، وتدور أحداثه حول عدد من الصديقات يواجهن مشاكل الحياة وتحاول كل واحدة حلها بطريقتها الخاصة.


مسلسل «ألوان الطيف» من بطولة لقاء الخميسي، عبير صبري، أميرة فتحي، فريال يوسف، أحمد وفيق، حسناء سيف الدين، أحمد صلاح حسني، نور الكاديكي، وغادة شريف، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.