قالوا

09/03/2015 - 10:47:24

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد - هشام عبد العزيز

الأخلاق تغيرت .. كنا نتمسك بالتقاليد أكثر من ذلك وللأسف أنا افتقد هذا الإنسان المصري .. لأنه للأسف مهما حدث من ظروف كان المصري يحتفظ بإنسانيته ومبادئه أكثر.. وبتقاليده .. وكان الحب والاحترام يجمع الناس بعضهم البعض وكانت المعاملات اليومية أرقي وأهدأ.


لا أقول اختفت >مازالت موجودة< لكن بمرور السنوات حدثت تقلبات سياسية واقتصادية وبالتالي للأسف أثرت اجتماعيا علي الناس .. ولا ننكر أن تدهور وتراجع التعليم في مصر تسبب في تراجع كل شئ فيها.. وهذا سبب رئيسي لظهور الإرهاب وللأسف الفقر والجهل هما أساس المشاكل الكبيرة في حياة المصريين.


عمر خيرت


الأهرام


***


لدي نية في إصدار قصة حياتي في كتاب فيجب أن أنقل خبرتي وتاريخي وكل ما تعرضت له طيلة حياتي إلي الجمهور المصري والعربي الذي ظل داعما لي طيلة رحلتي الفنية فقد تحملت وضحيت كثيرا من أجل فني ولابد أن يعرف الجمهور تلك التضحيات التي جعلت نبيلة عبيد الفنانة تقسو علي نفسها في بعض الأحيان.


نبيلة عبيد


أخبار النجوم


***


أنا أول فنانة في جيلي جسدت دور الأم ولن أتردد في تكرار التجربة فالفنان الناجح قادر علي تقديم كل أنواع الأدوار مهما تكن صعوبتها والأمر في النهاية هو تحد وتجربة مختلفة.. وما يهمني هو تقديم عمل فني جيد ولا يهمني إذا كان بطولة مطلقة أو جماعية أريد أن أعيد الروح للفن مجدداً زي زمان.


يسرا


الشبكة


***


لا أنكر أن عيوبي كثيرة منها التردد والاهتزاز والخوف من أن يفهمني الآخرون خطأ، لكن بداخلي مشاعر وأحاسيس كثيرة ممكن تكون متناقضة بعضها مع بعض يعني "متلخبطة مع بعض" وأصعب لحظة أعيشها حين يكون أولادى في المدرسة حينها أشعر أن البيت ظلمة وتري بركان الغضب بداخلي مع أي شخص يفكر في الإساءة إليهم أتحول ساعتها إلي نمر متوحش لا علاقة له بالرقيقة الناعمة.


غادة عادل


الشبكة