لاعبو الكرة المصرية يختارون نجومهم بمونديال السامبا

26/06/2014 - 10:02:41

محمد صلاح محمد صلاح

كتب - محمود الرفاعي

خطف مونديال البرازيل، عقول وقلوب البشر بمختلف القارات، حتى المنتخبات التي لم تتأهل للمونديال، ومازالت تلعب مبارياتها المحلية مثل ما يحدث هنا بمصر، تركوا مسابقاتهم ومبارياتهم لكى يشاهدوا مباريات المونديال ويختارون المنتخبات التي يفضلون تشجيعها واللاعبون الذين يتمتعون برؤيتهم بالملعب.


اختارت الكواكب، خمسة عشر نجما بارزا في الكرة المصرية، سواء لاعب حالي، أو معتزل حديث، أو مدرب لكى تتعرف على ميوله الكروية في مونديال البرازيل.


بداية كانت مع نجم الكرة المصرية حديثا، محمد صلاح لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، الذى رفض الإعلان عن اسم لاعبه المفضل، ولكنه ابدى تمنياته لكل زملاءه بتشيلسي الإنجليزي لتقديم مستوى جيد في البطولة، خاصة زميله دافيد لويز المنتقل حديثا الى باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي اوسكار


اما عن المنتخب الذى سيشجعه في المونديال، فأكد على أهمية تشجيع المنتخب الجزائري الشقيق، مؤكدا على انه امر يجب ان يلتزم به كل من هو مسلم وعربي تجاه دولة عربية شقيقة.


بينما، أعلن محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي المعتزل حديثا، محلل قنوات Bein Sport الرياضية بالمونديال، بانه يعشق أسلوب اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي، ولا يختلف أبو تريكة كثيرا عن صلاح في المنتخب الذى سيشجعه بالمونديال، فاكد أيضا على أهمية دعم وتشجيع المنتخب الجزائري، لأنه يحمل راية العرب في المونديال، ويأمل في تأهله الى الأدوار النهائية .


اما احمد حجازي نجم نادي فيورنتينا الإيطالي، ومدافع المنتخب الوطني، فاعلن عن تشجيعه للمنتخب الإيطالي، ولزميله البرتو اكويلاني.


وأعلن عميد لاعبي العالم والمدير الحالي للمنتخب، أحمد حسن، عن عشقه لأداء المنتخب الاسباني، وامنياته لان يحقق "لاروخا" لقب المونديال مرة اخري، وأعاد أيضا عن دعمه للمنتخب البلجيكي تقديرا للفترة الطويلة التي عاش فيها صقر المنتخب المصري هناك ولعب فيها لنادي اندرلخت.


اما عن اللاعب الذى يأمل ان يراه في احسن صورة، فاختار ليونيل ميسي نجم المنتخب الارجنتيني وأيضا وادين هازارد نجم المنتخب البلجيكي.


جدول يوضح اختيارات نجوم كرة القدم المصرية

















اللاعب



اللاعب المفضل



المنتخب المفضل



محمد صلاح


محمد أبو تريكة


احمد حجازي


احمد حسن


عمرو ذكي


اشرف قاسم


جمال الغندور


حسام البدري


شادي محمد


طلعت يوسف


عبد الحميد بسيوني


عزمي مجاهد


فاروق جعفر


هانى رمزي


اسلام الشاطر



دافيد لويز


ليونيل ميسي


البرتو اكويلاني


ليونيل ميسي


كريستيانو رونالدو


ليونيل ميسي


نيمار


ليونيل ميسي


كريستيانو رونالدو


-


نيمار


ليونيل ميسي


ليونيل ميسي


نيمار


كريستيانو رونالدو



الجزائر


الجزائر


إيطاليا


أسبانيا


أسبانيا


أسبانيا


البرازيل


البرازيل


البرازيل


المانيا


البرازيل


البرازيل


البرازيل


المانيا


أسبانيا




 



آخر الأخبار