قالوا

02/03/2015 - 10:39:10

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد - هشام عبد العزيز

لا يوجد إعلام محايد وهذا أمر خطير.. نحن نحتاج إلي إعلام يقدم المعلومة فقط دون أن يصبغها بوجهة نظره الخاصة.. أتمني أن نبتعد عن البرامج التي تعتمد علي الاشتباك بين الضيوف ونري إعلاما هادئا يحترم وعي المتلقي وقدرته علي الفرز والاختيار.


محمد صبحي


الوفد


***


أشعر أن مهمتي في تعريف الثقافات علي بعضها البعض من خلال الأعمال التي أقدمها حيث اصبحت رسالتي تجميع الشعوب وهذا ما استمع إليه من العاملين بالسياسة اللبنانية عندما ألتقي بأحد منهم يخبرني بأنني نجحت في توصيل الرسالة بالفن.. وهو ما فشلت التيارات السياسية في تحقيقه كما أنني أحب الاطلاع علي كل الثقافات والغناء بمختلف الألوان كاللون الكردي والخليجي والمصري واللبناني.


ميريام فارس


عين المشاهير


***


يجب وجود الرقابة حتي نحن كممثلين نمثل أعمالا، والرقابة يجب أن تكون موافقة عليها وحرية الفكر موجودة وهناك أعمال لم ترض عنها الرقابة أو الجمهور فلماذا يتم تقديمها وطوال عمرنا والفن عليه رقابة وهي مثل ضميرنا والرقابة ضرورية للحفاظ علي القيم المصرية.


لبلبة


الأهرام المسائى


***


مصر هي التي تتصدي للإرهاب الغادر نيابة عن العالم ونحن قادرون بإذن الله علي التصدي له والقضاء عليه وحلمي أن أري الأمة العربية متحدة علي قلب رجل واحد لمواجهة العدوان الإرهابي وما فعله الجيش المصري أطفأ بعضا من النيران بداخلنا وقلبي يبكي أبناء الوطن وأبحث عن أغنية الشهداء.


شيرين عبدالوهاب


الشروق