نهاية كاسياس

24/06/2014 - 12:46:47

كاسياس كاسياس

تقرير : عبد الرحمن البدرى

حارس أسبانيا المخضرم ايكار كاسياس الذى دخلت فى شباكه خمسة أهداف فى لقاء هولندا قال إن ليلة المباراة من أسوأ أيام حياته الكروية فقد كان السبب الاول فى خسارة فريقه بخماسية فلم يكن فى حالته الطبيعية وفقد السيطرة على نفسه بعدما اهتز خط دفاع الفريق ولم يتمكن من توجيه زملائه وتسبب برعونته فى سقوط فريقه وهزيمته بخماسية أفقدت الجماهير الاسبانية قدرتها على التماسك.


كاسياس دافع عن نفسه عقب الهزيمة الثقيلة ولكنه فى نفس الوقت أكد أن فريه لم يكن فى حالة طبيعية لا سيما بعدما تقدم الفريق بهدف مما دفع زملاءه للرعونة والاستهتار.


كاسياس قال إن ديل بوسكى المدير الفنى دافع عنه أيضا فى تصريحات واضحة وألقى باللوم على كل اللاعبين لأنهم كانوا خارج الفورمة ولم يتمكنوا من العودة للقاء لا سيما بعدما اتسع الفارق.


ورغم الهزيمة الثقيلة التى منى بها الفريق الاسبانى قال كاسياس إنها ليست نهايتى فقد أديت عروضا طيبة طوال الموسم ونجحت مع ريال مدريد فى تحقيق العديد من البطولات والهزيمة أمام هولندا ليس معناها الخروج من البطولة ولكننا نخوض المباريات القادمة بروح قتالية دفاعاً عن لقبنا وسعياً لمصالحة الجماهير الاسبانية التى جاءت إلى البرازيل كى تشجعنا وتأمل فى حفاظنا على لقب البطولة الذى أحرزناه من قبل