أيمن حفنى حاوى الزمالك : هدفنا الفوز بالدورى

09/02/2015 - 10:22:03

ايمن حفنى ايمن حفنى

حوار - محمد القاضى

يعتبر أيمن حفنى واحداً من الموهوبين فى الكرة المصرية بعد أن نجح فى أن يكون إحدى الأوراق المهمة داخل تشكيلة نادى الزمالك الأساسية، حفنى صانع ألعاب الفريق الأول يرى أن الزمالك يسير بخطى ثابتة نحو الفوز ببطولة الدورى رغم تعادل الفريق مع الأهلى فى لقاء القمة الأسبوع الماضى ويكشف أيمن عن سر عزيمة الفريق للفوز ببطولة الدورى هذا الموسم.


> ما رأيك فى مستوى الزمالك هذا الموسم؟


- الزمالك يسير بشكل طيب من مباراة إلى أخرى، بدليل أن الفريق حتى وقتنا هذا متصدر المسابقة المحلية، ولا يوجد أى شىء يعكر تصدرنا الدورى.


> معنى كلامك أن الزمالك سوف ينجح فى الحصول على درع الدورى العام؟


- هدفنا منذ المباراة الأولى فى مسابقة الدورى العام فى وجود الكابتن حسام حسن ، ومن بعده البرتغالى جايمى باتشيكو ثم الكابتن محمد صلاح، الحصول على درع الدورى العام، لأن عدداً كبيراً من اللاعبين الموجودين سواء فى التشكيلة الاساسية أو التشكيلة الاحتياطية لم يتذوقوا طعم البطولة حتى وقتنا هذا، ورغبتهم فى أن تكون أول بطولة لهم فى ميت عقبة من بوابة نادى الزمالك.


> هل ترى أن الصفقات الجديدة نجحت فى التأقلم سريعاً مع اللاعبين القدامى؟


- الحديث عن أزمة التجانس أصبح كلاماً مستهلكاً، لأن الفريق لم يلعب حتى وقتنا هذا مكتمل الصفوف مباراة واحدة منذ انطلاق مباريات الدورى العام هذا الموسم، فالإصابات طاردت عدداً كبيراً من النجوم مثل الإصابة التى تعرضت لها فى العضلة الخلفية، وأيضاً غياب محمد كوفى قلب الدفاع مرتين الأولى عندما تم إيقافه ثلاث مباريات للطرد فى مباراة المصرى البورسعيدى، ثم لسفره الى كأس الأمم الإفريقية مع منتخب بوركينا فاسو، وايضاً أحمد سمير الظهير الأيسر الذى يعانى من كسر فى الضلوع، بجانب الشد الذى يعانى منه حتى الان طارق حامد.


> هل تعتقد أنك مظلوم إعلامياً؟


- لست مظلوماً إعلامياً، أنا لا أفضل التعامل مع وسائل الإعلام لأنى خلال الخمسة مواسم الماضية، وجدت العديد من الاخبار المغلوطة عن قيامى بالتوقيع مرة لنادى الزمالك أو النادى الاهلى، على الرغم من ارتباطى بتعاقد رسمى سواء خلال فترة تواجدى مع مصر المقاصة، او بعد الانتقال الى صفوف نادى طلائع الجيش، والإعلام يرغب فى فبركة الاخبار المغلوطة عنى.


> كيف جاء انضمامك الى نادى الزمالك رغم توقيعك للنادى الأهلى؟


- أعترف اننى قمت بالتوقيع للنادى الأهلى قبل الانضمام الى نادى الزمالك، لان المفاوضات كانت عبارة عن كلام مع مسئولين كبار داخل النادى الأهلى، ولكن طالبتهم بضرورة ان يقوموا بالتفاوض المباشر مع ادارة نادى طلائع الجيش من اجل الحصول على البطاقة الدولية الخاصة بى، بعد انتهاء فترة إعارتى الى نادى اهلى طرابلس الليبى، الا ان ادارة الاهلى طلبت منى التوقيع لإثبات حسن النية فى مسألة رغبتى فى ارتداء الفانلة الحمراء.


> وهل حصلت على أى مبالغ مالية من مسئولى النادى الاهلى؟


- رفضت عند التوقيع أن أحصل على أى مبالغ مالية، لأنى كنت أعلم تماماً أن مسئولى نادى طلائع الجيش لن يقوموا بالموافقة على بيعى الى النادى الاهلى، حيث إننى لا أرغب فى توريط نفسى مع إدارة الاهلى، وأنا على ذمة ناد آخر.


> من كان يتفاوض معك من إدارة الأهلى؟


- الحقيقة مسئولون كبار داخل النادى الأهلى، واكثر من مسئول حسب تغير الإدارة، فكان المهندس عدلى القيعى مدير ادارة الاستثمار والتسويق فى النادى الاهلى يتحدث معى، أو مع وكيل اعمالى حول رغبتى فى الانتقال الى صفوف الأهلى، كما ان الكابتن مجدى طلبة عندما كان يتولى منصب مدير لجنة التعاقدات اتصل بى أكثر من مرة، والكابتن علاء عبد الصادق عندما تولى ملف الإشراف على قطاع الكرة مؤخراً اتصل بى اكثر من مرة، وطلب التعاقد معى، لكن مرتضى منصور نجح فى خطفى فى الوقت المناسب.


> ما حقيقة إصابتك بإصابة مزمنة فى العضلة الخلفية؟


- هذا الكلام سمعته عندما كنت موجوداً فى نادى طلائع الجيش، وعندما رحلت على سبيل الإعارة الى نادى اهلى طرابلس الليبى تم إجراء الكشف الطبي علىّ للتأكد من أنى لا أعانى من أى إصابات مزمنة، ولم يتم التعاقد معى فى نادى الزمالك، إلا عندما تم إجراء الكشف الطبي علىّ فى المركز الطبي الدولى الموجود فى طريق مصر الاسماعيلية الصحراوى.