سألناه عن أسباب رفضه للتجديد .. وليد سليمان : لا يستطيع لاعب فرض شروطه على الأهلى

09/02/2015 - 10:20:00

وليد سليمان وليد سليمان

حوار - محمد القاضى

وليد سليمان صاحب هدف مباراة القمة الوحيد فى مرمى الفريق الأبيض، يرى أن فرص الأهلى قوية فى الاحتفاظ بدرع الدورى، موضحاً أن حسم الدرع لن يكون إلا مع مباريات النصف الثانى من مباريات الدور الثانى. حرصت "المصور" على إجراء هذا الحوار معه، للتأكد من قدرته على المشاركة مع الفريق فى لقاء السوبر الإفريقى أمام وفاق سطيف الجزائرى، وكذلك حسم موقفه من التجديد مع الفريق الفترة القادمة خاصة بعد الشائعات الكثيرة التى طاردت اللاعب حول التجديد.


> سألت وليد ما الذى يمنعك من التجديد للفريق؟


- لا يوجد لاعب يستطيع أن يدلع على الأهلى أو يقوم بفرض شروطه مثلما يقال فى وسائل الإعلام المختلفة، حيث إننى أطلب مبالغ مالية كبيرة من أجل التجديد للفريق، ولكن باقى الاتفاق على بعض الامور المالية، وسوف أقوم بالإعلان فى وقتها حول التفاصيل كاملة.


> هل لديك عروض احتراف خارجية؟


- أمتلك أكثر من عرض احتراف خارجى، إلا أننى قمت بتأجيل كل العروض الموجودة فى يدى الى حين الانتهاء من مفاوضات التجديد مع إدارة الاهلى، لأننى أضع فى حساباتى النادى الاهلى فى المرتبة الاولى، وبعدها تأتى عروض الاحتراف فى المرتبة الثانية.


> وإذا فشلت مفاوضات تجديد تعاقدك مع الأهلى؟


- سيكون الاحتراف الخارجى، لأنى أمتلك عروضاً من الدورى الإماراتى والدورى السعودى، بجانب عرض من أحد الأندية الكبيرة فى قطر.


> ما تعليقك على مستوى النادى الأهلى منذ انطلاق مباريات هذا الموسم؟


- مستوى النادى فى صعود متواصل من مباراة الى أخرى، بصرف النظر عن الأداء فى الملعب، إلا أن النتائج تؤكد أن الأهلى يسير من أفضل الى أفضل.


> هل ترى أن الإسبانى جاريدو على مستوى المنافسة مع النادى الأهلى؟


- أتعجب بشدة من حملات التقطيع التى يشنها البعض ضد مستر جاريدو، على الرغم من انه ناجح حتى الان فى التحديات الصعبة، فقد نجح فى حسم بطولة السوبر المحلى، ومن بعدها كأس إفريقيا للأندية أبطال الكأس "الكونفدرالية"، وهما أول بطولتين هذا الموسم، وباقى البطولات سوف تأتى الى الأهلى فى نهاية الموسم، لأن الجهاز الفنى واللاعبين أمامهم ثلاثة تحديات مباشرة حتى نهاية الموسم أولها كأس السوبر الإفريقي أمام نادى وفاق سطيف الجزائرى، والثانية فى الاحتفاظ بدرع الدورى العام، والثالث بالمنافسة للحصول على بطولة كأس مصر.


> لكن الزمالك متربع على القمة بمفرده من الأسبوع السادس وحتى الآن؟


- تواجد الزمالك على القمة يعود الى أن النادى الأهلى كان لديه العديد من المباريات المؤجلة بسبب المشاركة فى مباريات الكونفدرالية، وصل عددها إلى خمس مباريات، وعندما يتساوى عدد المباريات لن يكون هناك على القمة الا النادى الاهلى فقط.