قالوا

02/02/2015 - 11:37:47

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

اعداد – هشام عبد العزيز

الأغنية المصرية طوال تاريخها تحتل المرتبة الأولى عربيا وأرى أنها خلال السنوات الماضية أصبحت مواكبة ومنافسة، فهناك العديد من دول العالم مهتمة بالأغنية المصرية، وأعترض بشدة علي من يقولون إن أغانى المهرجانات الشعبية أصبحت متصدرة الصورة الرئيسية للأغنية المصرية. فهذه الموضة من الأغانى لها جمهورها ولكنه ليس جمهور الأغنية في مصر، ولكن من الطبيعى أن تتواجد نوعيات كثيرة من الأغانى لأن الغناء بحر واسع ولابد أن يتواجد فيه جميع الأشكال والكل يذهب لمن يناسبه.


شيرين عبدالوهاب


الوفد


***


منهجي دائماً أستشير نفسي وأجعل إحساسي وعقلي هما مستشاري ومقياسي لاختيار أعمالي والحكم عليها، واختار أعمالي عندما أقع في حالة غرام مع الدور من أول نظرة وبعدها أعطيه ختم الموافقة بالقبول والبدء في تنفيذه واحترامي لفني صنع نجوميتي وأعشق الأدوار التاريخية والدينية.


حسن يوسف


آخر ساعة


***


انتشار الأغاني الوطنية شيء رائع، فهى بمثابة تعزيز ودعم لا نتمائنا لبلدنا، فالأغنية لها دور كبير في ذلك حتي إن لم تكن تحظي بالقدر الكافي لجعل المشاعر والأحاسيس تتحرك في نفوس المصريين فالأغاني الحالية ليس بها إشباع للغريزة لحب مصر بعكس السابق كنت تنهمر بالدموع عند سماعها، فأعتقد أن الأمر ليس به دقة في الاختيارات بالقدر الكافي.


نادية مصطفي


أكتوبر


***


أنا ضعيفة أمام الحيوانات والكلاب تحديدا، وسبق أن سعيت لعلاج الكثير منها، وقضيت الكثير من الوقت في عيادات الدكاترة لعلاجها.


ومع بداية هذا العام أفكر في إقامة جمعية للرفق بالحيوان. وربنا يقدرني وأقدر أحقق أحلامي وأعالج أكبر عدد ممكن من الحيوانات.


إيمي سمير غانم


عين المشاهير


***


قبل اتجاهي للتمثيل كنت عازف جيتار في فرقة موسيقية لمدة ثلاث سنوات، ولكني توقفت بسبب اتجاهي للتمثيل وأصبحت أمارسها مع نفسي، وصناعة الأفلام في مصر تحتاج إلي دم جديد.


عمرو واكد


أخبار النجوم