في حفل استثنائي شهدته كايرو بورتو السخنة .. كفوري يستعيد ذكرياته مع المصريين .. وحماقي يتسلم شهادة تقدير من الأولتراس

05/01/2015 - 1:04:28

حفل وائل كفورى ومحمد حماقى فى كايرو بورتو السخنه حفل وائل كفورى ومحمد حماقى فى كايرو بورتو السخنه

كتب - محمود الرفاعي

أحيا المطربان محمد حماقى ووائل كفوري، حفلا غنائيا كبيرا واستثنائيا بمول كايرو بورتو السخنة، استمر قرابة الساعات الخمس.


بدأت أجواء الحفل منذ الساعات الأولي من صباح يوم الجمعة، حيث وصل حماقى وكفوري الى القاهرة قادمين من بيروت، وكان في انتظارهما منظم الحفلات الشهير وليد منصور صاحب شركة تالانت إم دبليو وهى الشركة المنظمة للحفل.


توافدت الجماهير الى مقر الحفل منذ ظهر يوم الجمعة، حيث وصلت أعداد كبيرة من رابطة أولتراس محمد حماقى وهم مرتدون زي موحداً عليه صورة مطربهم المفضل وحاملون بوسترات وصوراً عليها صورته، فحين ظهر عدد كبير من الفتيات والسيدات اللاتي حضرن خصيصا لمقابلة وائل كفوري في أولي حفلاته الغنائية بمصر بعد غياب طويل دام ما يقرب من ست سنوات.


صعد حماقى على مسرح الحفل مع دقات الساعة التاسعة على نغمات أغنيته الشهيرة «طمنوني عليك» التي كان قد طرحها عام 2006 وسط صياح جماهيري كبير، وعقب انتهائه من أداء الاغنية أعرب عن سعادته لحضوره الحفل متمنيا السعادة لكل الجماهير الحاضرة.


استمر حماقى في غناء عدد من أشهر اغنياته مثل «احلي حاجة فيك، ومن قلبي بغني، ونفسي أبقي جنبه، وجرى ايه، وحاجة مستخبية»، وقبل انتهاء الوصلة الغنائية صعد عدد من رابطة أولتراس حماقى على المسرح وسلموه المطرب شهادة تقدير منهم عن مشواره ومسيرته الغنائية ورد عليهم المطرب مؤكد على أنهم السبب الرئيسي في نجاحهم.


وعقب التكريم أدي المطرب عدداً من الأغنيات منها «بقت عادة»، و"مش هتنسانى"، و"أول ليلة"، و"مقدرش أنساك"، و"يقولوا كأنى"، و"واحدة واحدة"، و"ناويها"، قبل ان يختتم الحفل قام المطرب بالتقاط عدد من الصور بكاميرا هاتفه الشخصي له من على منصة المسرح بطريقة السيلفي ليتبعها بأداء أغنيته الوطنية الشهيرة " أم الدنيا" ليشكره من بعدها جماهيره.


قبل نصف ساعة من صباح اليوم السبت، صعد وائل كفوري على المسرح وسط تصفيق وصياح جماهيري كبير، وبدأ وصلته بغناء "موال غنائي والذي أعقبه بكلمة شكر فيها الحاضرين وسعادته بالتواجد بمصر.


كان المطرب قد تأخر في الصعود إلى المسرح بسبب موافقته على التقاط الصور الشخصية برفقة عدد من معجباته اللاتي حضرن خصيصا لمقابلته والتصوير معه.


أكمل كفوري فقرته بغناء عدد من أشهر أغنياته مثل «شو رأيك وما رجعت أنت وصار الحكي وعمري كلو ومين حبيبي أنا» وعدد من أغنيات ألبومه الغنائي الجديد وائل 2015 الذى تغني بأغنياته لأول مرة بحفل غنائي خارج لبنان.