في حفل تكريم الملحن السعودي طلال .. عبادي الجوهر وآمال ماهر يغنيان لصالح تحيا مصر

29/12/2014 - 1:50:03

امال ماهر امال ماهر

كتب - محمد علوش

استقبل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم الجمعة الماضي، حفل تكريم الفنان السعودي الكبير طلال، والذي أحياه النجمة المصرية آمال ماهر ومطرب العرب عبادي الجوهر.. الحفل شهد إطلاق إحدي إبداعات الشاعر الكبير الراحل حسين السيد، أغنية "سامحني يا حبيبي" والتي قدمها عبادي الجوهر وآمال ماهر فى دويتو غنائي لأول مرة كما شهد الحفل تقديم مُختارات من ألحان الموسيقار السعودي الكبير طلال، قدمتها الفنانة آمال ماهر فى فاصل غنائي أول، ثم قدم أيضا الفنان عبادي الجوهر فاصلاً غنائياً لعدد من أغانيه مع الموسيقار الكبير، ثم اجتمعا فى دويتو غنائي لأغنية الشاعر الكبير حسين السيد، "سامحني يا حبيبي" التي لحنها أيضا الفنان طلال وقدمت لأول مرة .. الحفل سبقه مؤتمر صحفى في أحد فنادق القاهرة وتم من خلاله الكشف عن تخصيص دخل الحفل لصالح صندوق "تحيا مصر"


وقال الفنان عبادي الجوهر إنه تعاون مع الملحن طلال أكثر من مرة آخرها "الدويتو" الذي جمعه مع الفنانة الجزائرية الراحلة وردة، وأبدى سعادته بالتواجد في مصر والغناء من كلمات الشاعر الكبير حسين السيد، وسعادته أكبر بالغناء جوار فنانة بحجم آمال ماهر صاحبة الصوت الرائع، ومن ألحان الموسيقار الكبير طلال.


وأشار الجوهر إلى أن صاحب فكرة الأغنية من الأساس هو الملحن السعودي طلال، وهو الذي اختار الكلمات، وحلم أي فنان أن يشارك في مثل هذه الأعمال. وتمنى عبادي أن يحصل على كلمات باللهجة المصرية تدفعه لغنائها، لما تمتلكه هذه اللهجة من سهولة ويسر ويفهمها كل الوطن العربي.


وعبرت آمال ماهر عن سعادتها الكبيرة في التعاون مع مطرب بحجم المطرب عبادي الجوهر. وقالت إن هذا التعاون أعطى لها إحساسا بالزمن الجميل، حيث تشارك نجما كبيرا، وتغني من ألحان فنان عظيم وهو الموسيقار السعودي طلال، بل وتغني من كلمات الشاعر الراحل حسين السيد.