هذا العام له طعم خاص : كريسماس جورج مع ويليام وكيت

11/12/2014 - 9:59:53

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كتبت - إيمان العمري

الثنائي الملكي الأمير ويليام حفيد ملكة إنجلترا وزوجته كيت ثنائي من نوع خاص، فمنذ اللحظة الأولى لتعارفهما والجميع في كل أنحاء العالم يتابع قصة حبهما لحظة بلحظة..


وبعد أن توجت حكايتهما بالزواج انتقل الاهتمام إلى ابنهما الصغير الأمير جورج الذي أعطى للثنائي الشاب شكل الأسرة المثالية


وتنتظر الجماهير بشغف ظهور الأمير للجماهير في الأحداث العامة، فمتى يكون ذلك؟!


نشرت مجلة هالو البريطانية أن الأمير ويليام وزوجته كيت يعلمان شغف الجماهير وتشوقهم للظهور في الأحداث العامة  للأمير الصغير جورج..


ورغم كثرة التكهنات إلا أن أقربها هو أن يشارك الأمير الصغير في احتفالات الكريسماس القادمة, فمن المتوقع أن يشارك الأمير الصغير جورج العائلة في حضور احتفالات الكريسماس، ويظهر في احتفالات الكنيسة في الصباح، ثم يقضي اليوم مع العائلة الكبيرة.. وبهذا سيتمكن الأمير من تحية جمهوره الذين سينتظرون لمشاهدته..


فالجماهير في إنجلترا لم يتمكنوا حتى الآن من مشاهدة أميرهم الصغير، فهو لم يظهر لهم إلا يوم مغادرة والدته للمستشفى بعد والدته في يوليو عام 2013، وبالطبع لم يروا سوى يد صغيرة تظهر لرضيع محاط ببطانيته..


وأيضا عندما ذهب الأمير مع والدته لتشجيع الوالد في أحد مباريات البولو في هذا العام، لكن لم يكن ظهوره واضحا للعامة.


ومن هنا تنتظر الجماهير الأمير جورج الصغير ليطل عليهم في صباح الكريسماس ليحيوه ويحيهم ملوحا لهم بيده الصغيرة.


ورغم أن جورج مازال صغيرا جدا، فقد بلغ عامه الأول في يوليو الماضي لكن له حضوره المميز، وتقول عنه خالته بيبا: إنه يضفي جوا من المرح والسرور على كل من حوله.


ورغم كل هذه التوقعات فمن الجائز أن يكون  للثنائي الملكي الشاب - 32 سنة - خطة خاصة بهما سيعلناها في يوم الكريسماس.


وهذا ليس غريبا على ويليام وكيت المشهورين دائما أن لهما خطتهما الخاصة للاحتفال، ويؤكد هذا الرأي أن كيت حامل الآن في طفلها الثاني الذي من المتوقع أن تلده في أبريل المقبل, لذا ربما تقرر الأسرة الصغيرة أن يكون لثلاثتهم احتفال كريسماس مميز كما حدث في العام الماضي.


                               هدايا الأمير


ويبقي السؤال الذي يشغل الجميع ما هي الهدايا التي يمكن أن تقدم للأمير الصغير ابن حفيد ملكة إنجلترا في مناسبة الكريسماس؟


ليس لأن جورج أمير إنجليزي فهو يختلف كثيراً عن الأطفال أمثاله، بالعكس هو مثل باقي الصغار الذين يبدأون عامهم الثاني، فهو يحب دمى الحيوانات ذات الفراء، لكن يمكن والديه هذا العام يقدمان له ألعابا تنشط حركته وتعتمد على أن يدفعا بيده أو يشتريان له أول دراجة.


مهما كانت الهديا التي ستقدم للأمير الصغير، فمن المؤكد أنها ستكون ذات معنى خاص لهذا الأمير الصغير المحبوب من الجميع، والذي تنتظره الجماهير ليطل عليهم بإطلالته المميزة في يوم الكريسماس.