عمرو دياب يغنى 40 أغنية وينفي تأجيل الشهرة

01/12/2014 - 1:55:40

عمرو دياب عمرو دياب

كتب - محمود الرفاعي

رسم المطرب عمرو دياب الابتسامة على أوجه الآلاف من جماهيره التي حضرت حفله الغنائي الكبير والذى أقيم على مسرح ملعب الهوكي بالقاهرة، وذلك رغم الحالة المرضية التي لازمته طيلة الحفل الذى استمر ساعتين.


احتفل المطرب خلال الحفل بأغنيات ألبومه الجديد "شفت الأيام" الذى طرح في الأسواق منذ أسابيع قليلة، كما أعلن لجمهوره عن بدء بروفات مسلسله الجديد الشهرة المقرر عرضه فى رمضان.


بدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس بفتح البوابات لجماهير دياب الغفيرة التي حضرت الى الملعب حاملة لافتات وبوسترات المطرب الشهيرة، وبعد دقائق تم افتتاح متجر دياب الذى يعرض عددا من صوره وملابس وأكواب مطبوع عليها صورته واسمه.


ظهر دياب على خشبة المسرح مع اقتراب الساعة من الحادية عشرة وهو "يعرج" على قدمه، على نغمات أغنية شفت الأيام وهو مرتدي «قميص وبنطال» اسود اللون.


اعتذر المطرب عقب صعوده عن تأخره، وأيضا عن الحالة الصحية التي ظهر بها أمامهم لكونه يشعر بالتعب والإرهاق لعودته من السفر وذهابه مباشرة الي المسرح دون راحة وأيضا لإصابته خلال ممارسة لعبة الاسكواش فى بروفات مسلسله الجديد .


فاجأ المطرب الجماهير الغفيرة الحاضرة بغناء اغنية جديدة بعنوان «على حبك» هدية منه قبل طرحها رسميا في مسلسله الجديد.


استمر المطرب المصري في تأدية وصلته الغنائية التي أكملها بأغنية «أنا غيرت خلاص عنواني» ثم أغنية «مش جديد عليك جمالك» التي قدمها بألبومه الجديد ولكن بعد إضافة عدة كوبليهات لم تطرح في الالبوم ثم تغنى بأغنية خلينا لوحدينا ومفيش منك المعروفة باسم " تخيل"


واختتم دياب حفله بعدد من أغنياته القديمة التي يطلبها دائما جمهوره بأغنية «رصيف نمرة خمسة» التي كان أطلقها لأول مرة بفيلم «آيس كريم فى جليم» ثم و«هي عاملة ايه واديني رجعتلك وراح اقولك إيه وناوي تعاتب وحبيبي ورمانى الشوق وإيه يعني وتوبة ونندم نعشق القمر» التي علق دياب وقال إنها أول اغنية قام بتلحينها لنفسه و«خالصين وليالي العمر والله علي حبك» وكانت النهاية بإعادة أغنية «الله على جماله» مرة أخري.