يسرا وليلى ونادية الأكثر إناقة .. دفليه النجمات فى الافتتاح

24/11/2014 - 1:28:56

يسرا يسرا

الكواكب

بعيداً عن فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ 36 وما حدث على المسرح كان هناك موعد مع نجمات الفن المصرى والعربى على السجادة الحمراء لاستعراض أحدث صيحات الموضة والأزياء فتبارين فى تقديم أحدث خطوط الموضة من تصميم مصممين مصريين والبعض استعان بالخبرات الأجنبية.


على السجادة الحمراء رغم ما سادها وقفت نجمات الفن المصرى والعربى يقدمن شخصياتهن فى ملابسهن ووضح هذا فى ملابس عدد من النجمات أبرزهن يسرا رئيس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية والتى طلبت من مصمم الأزياء الخاص بها فستاناً به شياكة ووقار يبتعد عن الإبهار ويخلو من التطريز و«البايش» ويبتعد عن العرى لذا كان اختيارها فى الألوان كأمواج البحر على الشكل الرومانى يليق بجو عبق التاريخ فى القلعة.


فى حين جاء فستان النجمة ليلى علوى رئيس لجنة تحكيم مسابقة آفاق عربية يبرز شخصيتها ويبتعد عن عيوب جسدها لذا ابتعد عن العرى وتم اختيار اللون ونوعية القماش بما يناسب ظهورها على خشبة المسرح.


أما دالىا البحيرى فنظراً لأنها بدأت حياتها كعارضة أزياء فاختارت اللون الأصفر لتطل به على السجادة الحمراء بطراز «منقوش» تحته بنطلون فى تحد وشياكة وإشراف لتودع أحزانها بعد وفاة طليقها.


فى حين جاء فستان الفنانة منال سلامة يعبر عن شخصيتها البسيطة وأناقتها ليكون من أبرز فساتين حفل الافتتاح واختيارت الفنانة لبلبة اللون الأسود لمزيد من الوقار والإشراق يجمع بين عبق الزمان الإناقة العصرية كذلك جاء فستان نادية لطفى المكرمة بالمهرجان وهى تلقى كلمتها لتختار اللون الأحمر ليناسب مرحلتها السنية ووضعت به لمستها الخاصة من خلال «البروش» الألماظ.


وقد اعترض عدد من مصممى الأزياء فى الافتتاح على كمية الفساتين العارية والتى لا تتناسب مع طبيعة الحدث مؤكدين أن مباراة بعض الفنانات فى العرى أفسد الشكل الجمالى على السجادة الحمراء مؤكدين أن أسوأ فستان يمكن ارتداؤه على السجادة الحمراء هو الفستان الأحمر وأن أغلب النجمات حرصن على الإطلالة باللون الأزرق لما به من سحر ليكون نجم الافتتاح.