أحمد عز بعد قرار المحكمة بإلزامه بتحليل الــ DNA : اطمئنوا من هنا لحد ماموت العيال دول مش عيالي

10/11/2014 - 11:22:05

احمد عز و زينة احمد عز و زينة

تقرير - محمد الحنفي

أخيرا وبعد صراع وصداع علي مدي أشهر طويلة هاهي أحداث مسلسل الإثارة "أحمد عز وزينة" تقترب من النهاية ، بعدما ألزمت محكمة الأسرة بمدينة نصر أول في جلستها التي عقدت يوم الخميس الماضي جميع أطراف النزاع " عز وزينة والتوأم " بإجراء تحليل البصمة الوراثية المعروف ب"DNA " وتأجيل القضية إلي جلسة الخامس عشرة من شهر يناير المقبل ، وقررت المحكمة أيضا إلزام المتنازعين بعمل التحليلات في مصلحة الطب الشرعي وليس بأي مختبر خاص منعا للتلاعب في النتائج ، وبهذا نكون قد اقتربنا من المرحلة الأخيرة في هذه القضية التي شغلت الرأي العام في مصر والوطن العربي كثيرا !
الإثارة مستمرة
ولكن ستبقي قمة الإثارة قائمة حتي تظهر نتائج التحليلات التي سيبني عليها رئيس المحكمة حكمه النهائي.
وحتي تأتي هذه اللحظة علينا أن نستمر في نفس الحيرة الشديدة بحثا عن إجابة حول نفس الأسئلة المهمة التي أثيرت منذ كُشف الستار عن هذه القضية ،هل التوأمان زين الدين وعز الدين أبناء زينة من عز أم لا ؟ طيب .. إذا صدقت زينة وكذب عز سيكون الحل معروفا تماما كما حالة أحمد الفيشاوي وهند الحناوي ، سيثُبت الطفلان لعز ويظلان في حضانة أمهما ، أما الموقف الأصعب سيكون حتما عندما تثبت براءة عز وكذب زينة !
تعليق عز
الأكثر غرابة في هذا الأمر هي ردود الأفعال المثيرة لكلا الطرفين فور صدور قرار القاضي ، والتي قرأناها علي صفحاتهما بمواقع التواصل الاجتماعي ، ففي أول تعليق له قال أحمد عز عبر صفحته بالفيسبوك : ?أنا واثق تمام الثقة أن المولي - عز وجل - سينصفني بنسبة مليون في المائة، وهذه الثقة تحوَّلت إلي يقين بعد جلسة الاستماع إلي الشهود التي أُقيمت، اليوم، وهنا أقول: "يا ويل اللي شهد زور عند ربنا ، اطمئنوا من هنا لحد ما أموت العيال دول مش عيالي".لتنهال عليه تعليقات " الفانز " أو المؤيدين والمعجبين التي تدعو له بالنصر في موقعة زينة بعد أن خرج بسلام من موقعة أنغام
تعليق زينة
بالطبع لم تسكت زينة أو تصمت فبادرت هي الأخري بالتعليق علي الحكم عبر صفحتها بموقع أنستغرام من خلال رسالة وجهتها إلي جمهورها لتشكره علي وقوفه إلي جوارها وتعبر فيها عن سعادتها بقرار المحكمة بإلزام الفنان أحمد عز بإجراء تحليل ال DNA قائلة : ?الحمد لله الحمد لله الحمد لله أشكرك يارب كله يقول مبروك وشكراااااااا لكل اللي وقف جنبي ، بشكر كل جمهوري الحبيب. وكالعادة دعا لها "الفانز " بالنصر المبين علي الخائن عز !
الحيرة أيضا مستمرة
ألستم معي أن الأحداث ازدادت إثارة وتشويقا ؟ ولكن بالله عليكم من أين أتي عز وزينة بكل هذه الثقة في صدقه ؟ هل هي حرب أعصاب يقودها من الخارج فريق دفاع كل منهما ؟ لا سيما وأن المستشار مرتضي منصور يقود فريق دفاع أحمد عز وفي المواجهة يقف المحامي عاصم قنديل علي رأس فريق دفاع زينة ، وكلاهما يؤكد أنه لم يكشف سوي نسبة ضئيلة من الأوراق التي تحت يديه وأن النسبة الباقية ستقلب القضية رأسا علي عقب ، مع أنها لم تكن فزورة منذ البداية وكان بإمكان المحكمة أن تلزم المتنازعين بتحليل البصمة الوراثية لإثبات نسب الطفل بمنتهي البساطة ، ولكن كان لابد للمحكمة أن تستوفي جميع الأوراق والإجراءات قبل أن تتخذ قرارها الفاصل في القضية !
لنا كلمة
كنت أتمني " مثل غيري " ألا تصل الأمور إلي ما وصلت إليه من الخوض في الأعراض والإساءة إلي السمعة التي لا شك أنها أثرت سلبا وألحقت الضرر بكل من الفنانين زينة وعز ونالت من شعبيتهما كثيرا ، بل سيظل شبح هذه الأزمة " المسيئة " يطاردهما معنويا حتي بعد أن يلملم القاضي أوراق القضية ويصدر حكمه العادل مهما كانت نتائجه ! فمثل هذه القضايا تبقي نارها مشتعلة مهما ظن البعض أنه أخمد الحريق !