وداعا للخطوط والتجاعيد .. كريم أساس الجمال

30/10/2014 - 9:45:02

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كتبت - حنان هزاع

"وداعا لكل الخطوط المزعجة ، وداعا لكل مشاكل البشرة وأهلا بمكياج متقن جميل وبشرة رائعة"، هذا كان شعار إحدى شركات التجميل العالمية عند إطلاقها منتجا متميزا من كريم الأساس، ولأن كل سيدة تبحث دائما عن كل ما هو جديد في عالم التجميل  نقدم لك في السطور التالية كل النصائح الممكنة لتحصلي على جمال طبيعي ومميز .


في البداية يجب أن تعلمي عزيزتى أن كريم الأساس الجيد هو أهم خطوة فى المكياج ككل ، فإذا كان بلون مناسب للون بشرتك بشكل جيد فسوف يكون مكياجك ناجحا بنسبة كبيرة ..هنا نقدم لك الخطوات المناسبة لعمل كريم أساس رائع ومتميز


1- كريم أساس ثابت طوال اليوم : إذا وجدت أن كريم الأساس الذي تستعملينه من نوع تمتصه البشرة  فى غضون ساعات قليلة فعليك أن تغيرينه بنوع آخر يستمر ساعات النهار ككل ، وهناك العديد من الأنواع الجيدة ويفضل أن تسألي المتخصصين عند الشراء.


2-هناك أنواع جديدة من كريم الأساس تعمل على إخفاء خطوط أوتجاعيد ممكن أن تشوه جمال بشرتك وشكلك.


3-دائما اختارى أنواعا جيدة من البودرة، ولو كنت ممن يستعملون كريم أساس كريمى فيفضل أن تستخدمي معه بودرة جافة لتعمل على امتصاص أي كريم زائد فيظهر شكل الوجه جميلا ومشدودا.


4- هناك أنواع من كريم الأساس تدخل فيها مواد مرطبة وأخرى تقضي على التجاعيد وهى مفيدة للبشرة الجافة أو التى بها بعض التجاعيد الخفيفة نظرا لوفرة المرطبات بها مما يجعلها أجمل.


5- إذا كنت تعاني من لون بشرة شاحب يخلو من البريق والحيوية فهناك نوع من كريم الأساس يعمل على إضافة بريق محبب لبشرتك كما أنه يظهرها أكثر شبابا وحيوية.


6- كما أن الجمال هدف،  فالحماية أيضا هدف لذا لابد أن تختاري كريما به مركبات حماية البشرة من عوامل المناخ الخارجي لأنه يحميها ويجعلها أكثر قدرة على المقاومة.


7- ظهر في الأسواق حاليا نوع من كريمات الأساس والتي يطلق عليها"سوبر هيرو أي "البطل السوبر " وذلك لاحتوائه على زيت الزيتون الذي له مفعول السحر في جمال البشرة وتغذيتها و جمالها واحتفاظها بشبابها وحيوتها.


8- راعي بعد وضعك كريم الأساس أن تختاري بودرة مناسبة لأنها هى التي تعمل على إظهار جمال وتألق الوجه .


إذا كنت من صاحبات أي عيوب فى الوجه فعليك أن تتعلمى كيف تخفي هذه العيوب بألوان كريم الأساس وذلك عن طريق استخام الفواتح والغوامق منها وهى طريقة سهلة وبسيطة ولها تأثير كبير فى إظهار جمالك وإخفاء أي عيوب تزعجك.