فاتن حمامة : صحتى جيدة و لا أنوى الظهور فى أعمال فنية

27/10/2014 - 6:53:26

فاتن حمامة فاتن حمامة

كتب - محمـد نبيـل

فى تصريحات خاصة لمجلة الكواكب, والتى تعتبرها سيدة الشاشة العربية نافدتها لتطل على جمهورها بين الحين والأخر من خلالها, أبدت الفنانة الكبيرة فاتن حمامة اعجابها باداء الرئيس عبد الفتاح السيسى على المستويين المحلى والدولىوثمنت مجهوده المخلص فى خدمة الوطن, مؤكدة أنها تراقب عن كثب ما يحدث على الأرض من تغيير فى السياسة المصرية عالميا, بالتوازى مع انجاز ملموس يتحقق بشكل مستمرفى الداخل توج بمشروع قناة السويس الجديدة, والدى سوف يغير خارطة مصر الأقتصادية ويعود بالنفع على أبناء مصر بشكل كبير .


فاتن لم تخفى أندهاشها أيضا من تصرفات أولائك الأرهابيين القتلة, الدين يزعمون أنهم حماة الدين على الأرض, فيستبيحون الدماء بتفجيراتهم هنا أو هناك, معتقدين أنهم يجاهدون فى سبيل الله !


وفى سياق أخر شددت سيدة القصر أنها تستمتع بالحياة مع عائلتها فى هدوء بعيدا عن زخم وسائل الأعلام, وليس لديها أية نية للظهور مجددا فى أعمال فنية جديدة وسط تكهنات من البعض أنها على وشك تقيدم مسلسلا اداعيا قريبا, مشيرة فى الوقت نفسه بأن حالتها الصحية مستقرة والحمد لله .


يدكر أن إدارة مهرجان يوسف شاهين، كانت قد قررت تكريم النجمة فاتن حمامة، والفنان عزت العلايلي وآخرين، خلال دورته الخامسة التي أنطلقت فاعلياتها يوم 20 أكتوبر وتنتهي 23 أكتوبر الحالى .