النجاح امرأة أمرأة .. رئيس حزب

05/06/2014 - 4:58:45

 د هالة شكر الله  د هالة شكر الله

كتبت - ايمان الدربي

بطلة قصتنا هذه المرة  أول سيدة مصرية تتولي منصب رئيس حزب من الأحزاب خلفا للدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق بعد حصولها علي 108 صوت في أنتخابات الجمعية العمومية .. د هالة شكر الله  


والتي أكدت أنه يجب الجمع بين قضية العدالة الأجتماعية التي تنحاز لها وتتطلب سياسيات ومواقف  معينة وقضية الحريات والديمقراطية وحق القطاع الخاص في بناء صناعات بظوابط وأن الدولة يجب أن يكون لها دور لظبط الأسعار في السوق .


حتي يخلق الأطار الجديد وبه أرتباط شديد بقضايا الناس والتعبير عن حقوقهم وأحلامهم وأمانيهم والتي خرج الشباب للتعبير عنها بالعيش والحرية والعدالة الأجتماعية  فيجب الذهاب الي الناس المعنيين بالشعارات .. الناس الذين يهانوا كل يوم و يفقدوا عملهم ويطردوا من سكنهم ويتعذبوا من أجل زيادة بسيطة في مرتباتهم .  ومن سيترشح للرئاسة يجب أن يعبرعن الطريق الي ارساء الأليات والقواعد الديمقراطية .


تتحدث بطلة قصتنا أيضا عن العمل داخل الحزب وانها ستكون من خلال منظور جديد للعمل ..والأصرار أن يكون العمل بطريقة مؤسسسية وليس حزب الشخص الواحد .. سيكون هناك خطة لذلك من خلال عمل مشترك لبناء الحزب وستطبق عن طريق مجموعة من الأليات .


صاحبة قصة حب قررت ان تشارك في بناء وطنها وأن يكون بصمة أيجابية في العمل السياسي وأنتي هل تحلمين بدور في هذا المجال ؟