60 حلقه موضه جديده تغزو الدراما المصريه

13/10/2014 - 10:21:13

مسلسل الخطيئه مسلسل الخطيئه

كتبت - هايدى محمد

انتشرت في الفترة الأخيرة ظاهرة المسلسلات ذات 60 حلقة فبعد أن كنا نشكو من المسلسلات الطويلة التي يصل عددها إلي 30 أصبحت الموضة هذه الأيام مسلسلات يصل عددها إلي 60 حلقة حيث يتم تصوير الآن مسلسل «عيون الحب» الذى يدور في إطار اجتماعي رومانسي ويشارك في بطولته رانيا يوسف وماجد المصري ودينا فؤاد وسهر الصايغ تأليف فداء الشندويلي، وإخراج محمد مصطفي.


وهناك مسلسل آخر «دوائر الحب» ويدور في إطار رومانسي بطولة محمد نور وأحمد جلال عبدالقوي ودنيا وانجي المقدم ودريدا خليل صمود الكويتية جسيا عبود إخراج وإنتاج إياد الخزوزي.


ومسلسل «عشق النساء» وقد انتهي تصويره وسوف يعرض الأيام المقبلة بطولة راندا البحيري وميس حمدان ورد الخال ويدور في إطار اجتماعي تأليف مني طايع وإخراج فيلب الاسمر.


وأيضا مسلسل «ساحرة الجنوب» بطولة حورية فرغلي وتدور أحداثه في 60 حلقة في صعيد مصر تأليف سامح الحريري واخراج الحرم فريد.


ومن المفترض أن يكون مسلسل «أولاد منصور التهامي» 30 حلقة ولكن تم مده إلي 60 حلقة على أن يبدأ تصويره في نوفمبر المقبل بطولة نور الشريف تأليف مصطفي محرم واخراج سميح النقاش.


وهناك أيضا مسلسل «الخطيئة» من بين المسلسلات التي ستعرض خلال الايام القادمة وهو من مسلسلات الـ «60 حلقة» وتدور أحداثه حول شاب ثري يدعى ياسين (شريف سلامة) يتزوج من فتاة عاش معها قصة حب طويلة، لكنه ينزلق إلى بئر الخيانة، وهو ما يطور الأمور بشكل خطير، فيدفع ياسين ثمنًا باهظًا لخيانته.


المسلسل يشارك فيه هبة مجدي وريهام عبد الغفور وشيرين عادل، إخراج أحمد سمير فرج، و تأليف فداء الشندويلي