يمنح بيتك لمسة جمال .. الرمادى لون الدفا

17/11/2016 - 10:06:49

إعداد : د.عبير بشر

يتربع اللون الرمادى على عرش ديكورات 2017 لما يمنحه لبيتك من لمسة أناقة فى كل الغرف، ويمكن تحقيق واحدة من أعظم الأفكار عن طريق مزج درجات متفاوتة من الرمادى داخل الغرفة الواحدة بين الحوائط وقطع الموبيليا والمفروشات. وإذا كنت تفضلين الجرأة فى تصميمات ديكورات ومفروشات بيتك فيمكنك استخدام الجلد الصناعى ذى اللون الرمادى فى كسوة أريكة حجرة المعيشة لتكون القطعة الرئيسية التى تجذب العين.
- غرفة نومك تستحق أن تساير أحدث صيحات الديكور بمفروشات تتنوع فيها درجات الرمادى وتمتزج بالأبيض النقى لتمنحك لمسة رومانسية فى ليالى الشتاء الطويلة.
- المطبخ هو المكان المثالى لتوظيف اللون الرمادى هذا الشتاء، حيث يمكن استخدامه فى مناطق عديدة، فعلى سبيل المثال يصلح لطلاء وحدات التخزين أو الحوائط، والأهم أنه يضفى شكلا انتقائيا فريدا على مطبخك.
- مدخل الشقة هو أول ما يستقبل الضيوف، فلماذا لا نضع عليه بصمة تميز تلفت الأنظار من أول خطوة داخل البيت؟ و يمكنك اختيار ورق حائط رمادى ذات تصميمات هندسية أنيقة يمتد على مساحة حائط واحد حتى لا يكلفك كثيرا ويحقق غرض التميز.
- يعتبر الرمادى بغرفة الطعام فكرة لها بريق تمتد من ترابيزة السفرة إلى ألوان الحائط إلى المقاعد، وقد يبدو الحائط داكنا إلا أنه عندما يمتزج بألوان المقاعد والأبواب والنوافذ البيضاء سوف يحقق الشياكة والجمال المنشودين.
- يزداد توهج اللون الرمادى عندما تطلى به حوائط الحمام مع تركيب طقم أدوات صحية أبيض .
- لأن حجرة المكتب أحد الأماكن الخاصة فى بيتك يمكنك استخدام الرمادى المعدنى فى طلاء الحوائط والمكتب والمقاعد.