مهرجان شرم الشيخ لمسرح الشباب يستقر علي أعضاء لجنة المشاهدة

14/11/2016 - 10:20:42

سميحة ايوب - وفاء الحكيم سميحة ايوب - وفاء الحكيم

الكواكب

قامت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى بالاستقرار علي لجان المشاهدة الخاصة بتصفية واختيار العروض التي ستشارك بالدورة الثانية - دورة الفنان الكبير الراحل كرم مطاوع المزمع إقامتها فى 1 وحتى 9 أبريل 2017 بمدينة شرم الشيخ . وتتكون لجنة المشاهدة من الفنانة وفاء الحكيم محسن منصور والمخرجة انجي البستاوى والدكتور أحمد عبد العزيز والناقد ابراهيم الحسيني .
قال المخرج مازن الغرباوى رئيس المهرجان إنه تم اختيار أعضاء لجنة المشاهدة عبر التصويت على عدة أسماء مشرفة ومتنوعة فى عناصر العرض المسرحى المختلفة من قبل أعضاء اللجنة العليا للمهرجان وقد حرصنا علي أن يكون الاختيار من مختلف الأجيال حيث إنهم مسئولون عن اختيار العروض المشاركة كلها وليست العروض المصرية فقط.
كما أكدت سيدة المسرح العربي سميحة أيوب الرئيس الشرفي للمهرجان علي دعم الشباب فى الدورة الثانية التى تعتبرها المحطة الأهم فى تاريخ وعمر المهرجان مؤكدة أن قوام لجنة المشاهدة للدورة الثانية جاء بعد مفاوضات ومحادثات مع عدة أسماء لها باع فى المجال الفنى والمسرحى وأكدت على أن اختيار عضوين من أعضاء اللجنة العليا ضمن أعضاء لجنة المشاهدة لمسئوليتهم الثقيلة عن الشق التنفيذى داخل سياق المهرجان وأيامه وكذلك استفادة من خبراتهم فى الدورة الماضية.
وقد أعربت الفنانة وفاء الحكيم عن سعادتها باختيارها ضمن قوام لجنة المشاهدة وأضافت أن هناك عبئا آخر جديدا تم تكليفها به فى إطار الإعداد للدورة الثانية.