قالوا

14/11/2016 - 10:01:41

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد : هشام عبد العزيز

الفن هو القوة الناعمة التي تستطيع التأثير في سلوك الناس وأكثر روافد الناس تأثيراً، والفن والموسيقي نبث رسالة الأمل والسلام والتسامح بين جموع شعوبنا العربية.. لأن الفن أصبح جزءاً من تكوين الهوية العربية وأن الفن الأصيل لم يفقد بريقه وجماله والجمهور الذي يعرف قيمة الكلمة واللحن لايزال حاضراً.
د. إيناس عبدالدايم
الشروق
***
يجب أن نكون علي ثقة كاملة بأن القادم أفضل ما دمنا نثق في قيادتنا الوطنية ونثق في أنها تقف معنا في القضاء علي الفساد وهو أكبر عدد لمصر وأكبر مشاكلها والباقي كله سهل وعلي المثقف الأن أن يساهم في صياغة وإشاعة منظومة ثقافية للاستنارة والتنمية في الوقت نفسه فلا فرق إطلاقا بين ثقافة التنمية وثقافة الاستنارة حتي وأن تجاهل كثيرون ذلك.
د. جابر عصفور
الأخبار
***
للأسف أهمال الأغنية انعكس علي مستوي الاغنيات نفسها فصارت دعائية أكثر منها فنية وتعتمد علي الراقصة والبلطجي أكثر ما تعبر عن مضمون وموضوع الفيلم وإذا تم إدراجها في التسابق اعتقد أن صناعها سينتبهون لأهمية اختيارها بشكل جيد ويحرصون علي مستواها وهو المطلوب والأغنية باتت تعامل في مصر كالأيتام علي مائدة اللئام الأغنية بلا أي ولا مسئول عنها ولا يوجد شخص يدافع عنها أو عن حقوق من يعمل بهذا المجال خاصة الأداء العلني.
جمال بخيت
الوطن
***
أري أن الصادقين هم أكثر الناس معاناة في الحياة ويضطرون دوما للدفاع عن أنفسهم ضد الهجمات الشرسة التي يتعرضون لها.
أما الأن أصبحنا في زمن كثر فيه «المطبلاتية» والوسط الفني يتطلب إنساناً مرنا كثير المجاملة وأنا لست كذلك وهذا ما يجعل الكثيرين يبتعدون عني وأري أن ذلك مكسبا كبيراً لي.. وسأظل إيمان ولن أتغير.
إيمان العاصي
عين المشاهير