قالت إن أى سلسلة أفلام يجب أن تتوقف في يوم ما .. ميلا جوفوفيتش : مهرجان «كان».. نقطة ضعفى

07/11/2016 - 10:16:41

كتب: أشرف بيومى

تنتظر نجمة الأكشن الشهيرة، ميلا جوفوفيتش، عرض أحدث أجزاء السلسلة الشهيرة Resident Evil، وهو السادس والأخير وسيحمل اسم The Final Chapter، وذلك في يناير 2017، وقد شاركت جوفوفيتش هذا العام في فيلم Zoolander 2، وتقوم بتصوير دورها في فيلم Shock And Awe ليعرض في عام 2017، وأيضا انتهت من تصويرها دورها في فيلم Future World مع النجم جيمس فرانكو.
ولدت جوفوفيتش 17 ديسمبر 1975، بأوكرانيا لأب صربي وأم روسية، وعملت كعارضة أزياء في سن صغيرة، وراقصة باليه لعدة سنوات، ومغنية ومؤلفة موسيقى ولاعبة أورج، ولكنها لم تجد نفسها إلا في العمل السينمائي، حيث كانت مشاركتها مع النجم بروس ويلز عام 1997 في فيلم The Fifth Element كان باب دخولها لعالم التألق في هوليوود، بعد أن رحلت مع أسرتها من شرق أوروبا إلى لندن ثم انتقلوا إلى لوس أنجلوس للبحث عن مستقبلها الفني.
تزوجت جوفوفيتش بعد ذلك من المخرج بول آندرسون، الذي تولى بعد ذلك إخراج معظم أفلامها، حيث تولى إخراج جميع أجزاء السلسلة الأهم في حياتها Resident Evil، وأيضا أحد أفضل أفلامها مع أولاندو بلوم والذي يحمل اسم The Three Musketeers عام 2011 ، وتألقت أيضا صاحبة الـ40 عاما في دورها بفيلم Ultraviolt عام 2006.
وسبق أن أعلنت ميلا عن حملها في طفلها الثاني من زوجها المخرج بول آندرسون الذي تولى إنتاج كل أفلام سلسلة Resident Evil، وذلك أثناء تصويرها للجزء السادس والأخير من السلسلة، وقد حققت الخمسة أجزاء السابقة ما يقرب من 916 مليون دولار عالميا، بمتوسط 183 مليون دولار لكل جزء.
وفي تصريحات نشرتها صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، قالت جوفوفيتش إن تصوير الجزء السادس من سلسلة Resident Evil، كان مليئا بالتحديات لأنني علمت نبأ حملي بطفلي الثاني أثناء التصوير، فقمنا بالتأجيل حتى الولادة، مضيفة "أنجبت طفلي قبل التصوير بأربعة أشهر وقمت بإرضاعه طوال فترة التصوير، ولذلك كان الأمر مجهدا جدا لأنني كنت أتمرن يوميا لأنني أخذت الأمر على محمل الجد".
وأضافت ضاحكة، تعليقا على تأجيل التصوير من البداية: لا أعتقد أن قتل الزومبي والحمل يشكلان ثنائياً جيداً.
وتابعت قائلة: "كنت أعرف منذ بداية تصوير السلسلة أنها سوف تتوقف في وقت ما، وهذا هو الجزء السادس والأخير منها".
وحول ظروف حملها الأخيرة، قالت جوفوفيتش: "أي ثوب ترتديه سيبدو مذهلاً وأنت حامل، فتخيل ما تمر به وأن ترتدي حذاء بكعب عال وفي نفس الوقت بطن منتفخ"، ضاحكة: "هذا إحساس ليس ممتعا بل صعبا".
ومن بين جميع المهرجانات في العالم، أكدت النجمة الهوليوودية أنها لديها نقطة ضعف في قلبها تجاه مهرجان كان تحديدا، معللة ذلك بقولها: "أول مرة تواجدت بها في كان، كانت أهم فترة في حياتي.
وأوضحت جوفوفيتش أنها أنهت تصوير دورها مع جيمس فرانكو في فيلم Future World وهو قصة خيالية تدور في مرحلة ما بعد انتهاء العالم، مضيفة "نؤدي فيه دور شخصين شريرين ونتصارع معا، ولكنه فيلم مذهل، فرغم أن إنتاجه صغيراً ولكنه كان متعبا جدا، وتم تصوير الكثير من المشاهد مرة واحدة ولذلك كان شيئا مختلفا بالنسبة لي ولكنها كانت تجربة تعليمية مذهلة".