2016 .. عام سعادة مادلين

03/11/2016 - 9:56:44

حواء

عاشت احتفلت الأميرة مادلين الابنة الصغرى لملك السويد أسعد ايام حياتها هذا العام حيث رزقت بطفلها الثاني الأمير نيكولاس فى 15 يونيو، وكانت مادلين قد رزقت منذ عامين بابنتها الأميرة ليونور.
ومن الواضح أن هذا العام شهد أكثر من مولود جديد في العائلة الملكية السويدية، لذا لم تقتصر فرحة الأميرة مادلين على وصول ابنها بل تواصلت الأفراح بميلاد الأمير أوسكار الابن الثانى لاختها الكبرى وولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا، كما رزق أخوها الأمير كارل فيليب بابنه الأول الأمير إليكسندر.
وقد شهدت أسرة الأميرة مادلين هذا العام أيضا نقلة كبيرة في حياتها فقد انتقلت للعيش في إنجلترا بسبب ظروف عمل زوجها، وقد أعربت مادلين عن سعادتها بإقامتها في إنجلترا ورغبتها أن يلتقي طفلاها بالأميرين الصغيرين جورج وشارلوت ابني الأمير ويليام حفيد ملكة إنجلترا.
حلم فتاة
ورغم ابتعاد الأميرة عن وطنها لكنها لا تزال تقوم بجميع المهام الملكية المكلفة بها وتحرص على ظهور ابنتها في بعض هذه المهام، كما تمارس دورها في القيام بالأعمال الخيرية الخاصة بالمؤسسات التي ترعاها.
ومؤخرا حققت مادلين ووالدتها الملكة سيلفيا رغبة طفلة صغيرة تبلغ من العمر سبع سنوات تعاني من مرض خطير كانت تحلم دائماَ أن تلتقي أحد أفراد الأسرة الملكية حيث استضافت الأميرة مادلين ووالدتها الطفلة في القصر الملكي وأظهرت مادلين سعادتها الغامرة وهي تتلقى صورة رسمتها لها الطفلة.