6 طرق لتفتيح الأماكن الحساسة

03/11/2016 - 9:43:48

إعداد : حنان هزاع

لأن بياض البشرة ونظافتها عاملان مهمان لجمال المرأة وانجذاب الرجل إليها، تبحث الفتيات عن طرق لتفتيح وتنعيم الأماكن الحساسة خاصة المقبلات منهن على الزواج.
و تعتبر الخلطات الطبيعية من أفضل الوسائل التي يمكنك أن تلجئي إليها لحل مشكلة اسمرار تلك المناطق بسرعة وسهولة.
الليمون :
عصير الليمون من أفضل المواد الطبيعية لتطهير وتفتيح البشرة فى الأماكن الحساسة لذا دلكى به المكان المراد تفتيحه واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء الدافئ وجففيه بشكل جيد، وكرري هذه العملية لمدة شهر.
ماء الورد وخشب الصندل :
اخلطى ملعقة من بودرة خشب الصندل مع عشر نقاط من ماء الورد بشكل جيد لتحصلى على عجينة يسهل فردها على الأماكن المراد تفتيحها واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها جيدا بالماء الدافئ، فقد أثبتت الدراسات العلمية أن خشب الصندل يعمل على تفتيح وتنعيم البشرة وإعطاء الجلد رائحة عطرة، كررى هذه الخطوة 3 مرات فى الأسبوع لتحصلى على جلد ناعم جميل.
جل الصبار:
يحتوى الصبار على سائل يشبه الجل، يمكنك توزيعه على المكان المراد تفتيحه وتركه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ، وتكرار هذه العملية بعد الاستحمام.
الزبادى:
يحتوى الزبادى البلدى على خمائر فى شكل سائل شفاف، وزعى الزبادي على الجزء المراد تفتيحه واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ ولاحظى النتيجة.
عصير البرتقال والكركم:
يمكنك خلط ملعقتين من عصير الليمون أوالبرتقال البرتقال مع كمية قليلة من الكركم للحصول على معجون يسهل توزيعه على المكان المراد تفتيح لونه وتركه 20 دقيقة ثم غسله جيدا بالماء الدافئ.
الردة أو قشور القمح:
اخلطى قليل من الردة مع ملعقتين من الماء العادى أو ماء الورد ثم وزعى الخليط على المنطقة المراد تفتيحها واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم دلكيها بشكل دائري للحصول على جلد ناعم فاتح اللون فهذا الخليط يعمل كمقشر كما أنه مغذي للبشرة.