قالوا

31/10/2016 - 10:08:44

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد : هشام عبد العزيز

فى مصر لدينا إعلام لا يشاهده الناس لأن ما يتم تقديمه فيه لا يهم المواطن المصري فى شيء فبالتالي يحتجب عنه المشاهدون فيترتب عليه أن يغيب المعلنون فيفسد الإعلام ولا يصبح لدينا أي إنتاج محترم فكان علي الإعلام أن يقدم الشيء الجيد الذي يلقي رواجا عند المشاهد وأن يلقي الضوء علي الشخصيات المحترمة التي تنير البلاد ويجب أن يشاهدها المواطن العادي.
أما لو ظللنا نقدم النماذج السيئة فهذا يتسبب في التقليل من قيمة بلدنا الحقيقية فمصر مليئة بالشخصيات العظيمة في كل المجالات والتي لابد أن نفتخر بها ونقدمها دائما في الإعلام.
إيمان البحر درويش
الوطن
***
الدراما أحد الأسلحة القوية التي أصبح يعتمد عليها العالم في عملية الترويج للسياحة وأكبر دليل تركيا وما تحققه من عائد سياحي كبير رغم أنها لا تملك ربع تاريخ وحضارة مصر.
الدراما التركية صورت للعالم أن بلادهم قطعة من الجنة رغم أنها مليئة بالعشوائيات وأطالب وزارتى السياحة والآثار بتسهيل تصريحات التصوير هنا من أجل تشجيع صناع الدراما علي الترويج للسياحة وتحقيق ما تفشل في تحقيقه حملات دعائية بالملايين.
حجاج عبدالعظيم
الأخبار
***
الأعمال التي تعرض عليّ في التليفزيون أفضل كثيرا من التي تعرض علي في السينما فأنا يعرض علي أفلام «وحشة قوي» أفلام «متتعملش» وأشعر بالدهشة من أن هناك شركة إنتاج يمكن أن تنتج هذه النوعية فمقاييسى وحدودي في الأفلام لا تعرض علي وما يأتيني من سيناريوهات أفلام لا أحب أن أكون فيها لأنها تجارية جداً.
رانيا يوسف
المصري اليوم
***
مع تقديري وحبي لكل الفنانين المشاركين في مسرح مصر من الفنان أشرف عبدالباقي وكل المشاركين من وجهة نظري ما يقدم ما هو إلا «اسكتشات» فقط ولا يوجد فيه حبكة أو أفكار وليس مسرحا بالمعني المعروف أو كما اعتدنا عليه قديما.
داليا مصطفي
عين المشاهير