وجه التحية للشهداء.. في حفله بجامعة مصر .. محمد منير: لازم نبني ونستفيد من تجاربنا

31/10/2016 - 9:53:13

كتب : محمد علوش - خالد فرج

أحيا النجم الكبير محمد منير مساء الخميس الماضي حفلاً جماهيريًا كبيرًا داخل ستاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
بدأ منير الحفل بأغنية «هيلا هيلا» ليوجه بعد ذلك كلمة إلى الجمهور قائلاً: «عندي أمل وسعادة في حياتي، ويجب علينا أن نراجع أشياء ومسائل عديدة فيما يحدث في مصر حاليًا.. ولكن العالم كله به مشاكل على مستويات».
واستمع المطرب الكبير لأحد الحضور من الجمهور الذي نبهه لأزمة السكر ليجيب عليه ضاحكًا: «ما أنا قولتلك باب الحكومة مسكر.. حبسونا وحبسوه»، واستكمل حديثه موجهًا لجمهور الحفل: «مثل على سبيل المثال موضوع السكر، والموضوع عندنا بدأ منذ 64 سنة، والحاجة أم الاختراع.. وطالما لا يوجد سكر، نستخدم بعض العسل بديلاً عن السكر».
واستطرد «الكينج»: «هذا الكلام لا أقوله إرضاءً لأحد، وإنما إرضاء للشعب والذي يجب أن يستفيد من التجارب السابقة، وبحجم الأخطاء التي ارتكبت في السنين الماضية كلها، ولازم نبني».
ووجه النجم المصري تحية إلى شهداء مصر جميعًا، وخصوصًا من استشهدوا أخيرًا في سيناء.
وكرم منير عمر فاروق أحد أبطال البارالمبيات في أولمبياد البرازيل، وقال إن «عمر» هو المثال الحقيقي على وجود أمل.
وقدم «الكينج» عددًا آخر من أغانيه الشهيرة منها «أسمراني اللون»، «نعناع الجنينة» و«الدنيا ريشة في هوا» واختتم بأشهر أغانيه على الإطلاق وهي «حدوتة مصرية».
حضر الحفل المستشار القانوني لجامعة مصر حسن شندي وعدد كبير من جمهور منير والذي وصل إلى 12 ألفاً، حيث بدأ دخول رواد الحفل منذ الرابعة عصرًا، بسبب توقع حضور هذا الحشد الكبير من محبي «الكينج».