قالوا

24/10/2016 - 10:06:17

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد : هشام عبد العزيز

لابد من وجود مهرجانات حتي يشاهد العالم أعمالنا الفنية ونتبادل نحن أيضا الفكر والثقافة الغربية والعربية المختلفة... المهرجانات الفنية شيء مهم وفي غاية الخطورة لكننا للأسف وبكل صدق لا نستطيع تنظيم مهرجان بمعني الكلمة مثل كل المهرجانات العالمية التي نشاهدها في كل دول العام، مسئولو ورؤساء المهرجانات في مصر يقدمون دعوات لأكثر من 500 شخص رغم أن لديهم 200 مكان فقط وهذا يعود إلي ثقافتنا في التنظيم نجاح المهرجانات يتوقف علي التنظيم والانضباط ونحن في مصر الوقت لدينا ليس له معني ولا قيمة.
سميحة أيوب
الأخبار
***
طبعاً.. ولو عاد بي الزمان لن أكون ممثلة لأنها مهنة تدمر الجهاز العصبي.. ومرهقة جدا وتعرضك لأنماط من الناس ليست جيدة كما أن الشهرة مزعجة جدا ومكلفة والناس تعامل المشاهير باعتبارهم أصحاب الملايين ولن يقتنعوا أنني من جيل الملاليم كما أشعر بالندم لأني لم أدخر أموالاً تحسبا لتقلبات الزمن وكانت صديقتي إيناس الدغيدي المخرجة تنصحني دائما بأن أمسك علي يدي لكني لم أقتنع.
رغدة
الإذاعة والتليفزيون
***
أنا لا أعترف بالمنافسة فقط، أين رصيدي مع الجمهور أنا كما أقول دائما أنافس نفسي لو نظرت بجوارك فلن تتقدم أبداً بالطبع لدي طموحي المشروع أن اقدم أعمالا تحصد قمة الإيرادات وما أقدمه في رمضان أقدمه بهدف إسعاد الناس.
أحمد فهمي
الشروق
***
لأنني بطبعي شخصية رومانسية لأبعد الحدود فرغم ظهوري أحيانا بصورة المرأة القوية أو الكوميدية فإنني في الحقيقة رومانسية فأنا في حياتي الخاصة امرأة حنون ومشاعري دافئة وأضحي بكل شيء من أجل من أحب لكن مظهري وجسدي ربما يوحيان بالقوة.
باسكال مشعلاني
الوطن