ثقافة الطفل بطنطا تحتفل بالعيد القومى لمحافظة الغربية فى انتصارات اكتوبر

20/10/2016 - 9:51:55

نظم قصر ثقافة الطفل بطنطا أمس الأحد الموافق 16 من الشهر الجارى احتفال بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة و العيد القومي لمحافظة الغربية بدات بالسلام الوطني اعقبه آيات من الذكر الحكيم


كما تقدمت سونيا مرسى مديرة القصر بكلمة ترحيب بالحضور مؤكدة على دور القصر فى توعيه اطفالنا بأحداث انتصارات اكتوبر  ، ومن جانبها اكد اللواء إبراهيم عمار رئيس جمعية العسكريين المتقاعدين على دور التخطيط الصحيح في الانتصار في الحروب و كذلك التحلي بالصبر و الاحتمال و الاتحاد من أجل بقاء الوطن و رفعته.


أعقبها عرض فيلم تسجيلي عن حياة الفريق سعد الدين الشاذلى باعتبارة علم من اعلام الغربية ورئيس اركان لحرب القوات المسلحة المصرية  و دوره في التخطيط للحرب.


واضافت " مرسى " ان الحفل تضمن فقرة لعرض المواهب  الفنية " حب الوطن فرض عليا" وعرض اسكتش" حساب القبر" لمجموعة من الطلاب  ، ودويتو غنائى" كل الطيور بتهاجر" ، واختتم الحفل بتكريم ادارة القصر وتوزيع شهادات التقدير على عدد من السادة المحاربين القدماء المشاركين فى صنع ملحمة النصر.


حضر الحفل عدد من طلبة  مدرسة الشهيد مصطفى عبد الرحمن للتعليم الأساسي بفيشا سليم  ، مدرسة مجمع الشهيدين جابر و البحيري الإعدادية ،  مدرسة الشهيد يوسف عبد العال الثانوية المشتركة بخرسيت.  ، مدرسة السيدة عائشة الإعدادية بنات.


جاء ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور سيد خطاب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة و الأستاذ أحمد درويش رئيس الإدارة المركزية لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافى