بحضور جيهان السادات .. « قومى المرأة » يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

13/10/2016 - 9:53:07

تكريم أسرة شهيد سيناء حازم إبراهيم خلال الحفل تكريم أسرة شهيد سيناء حازم إبراهيم خلال الحفل

كتبت - إيمان الدربى

فى إطار احتفاله بالذكرى الـ 43 لانتصارات أكتوبر تحت عنوان "المرأة المصرية بين الحرب والسلام وحماية الوطن" كرم المجلس القومى للمرأة السيدة جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بطل الحرب والسلام .
وقالت د. مايا مرسى، رئيسة المجلس أن جيهان السادات مصدر فخر وإجلال واحترام لجميع أطياف الشعب المصري ، مشيرة إلي مشاركتها زوجها كافة الأحداث المهمة التي شهدتها مصر داعية إلى استلهام روح أكتوبر من جديد في ظل ما تشهده مصر من حرب ضد أعداء الوطن والإنسانية استباح فيها الإرهاب أرواح الأبرياء الوطنيين المخلصين ، مثمنة دور القوات المسلحة فى حماية الوطن فى الداخل والخارجوموجهة التحية لخير أجناد الأرض بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حمي مصر وشعبها من ويلات الإرهاب ولا يزال يدافع عنها بروحه .
من جانبها أشارت السيدة جيهان السادات إلى أن المرأة شريكة الرجل فى الحرب والسلم، وتذكرت قيامها وسيدات الهلال الأحمر بتوزيع أنفسهن على المستشفيات وقت الحرب لتمريض الجرحى.
ودعت جيهان السادات نساء مصر إلى التصدى لما تواجهه مصر من هجمات شرسة تستهدف أمن البلاد بالتماسك ووحدة الصف مؤكدة أن ذلك هو السبيل للخروج من تلك الأزمة، وأنهت حديثها مشيدة بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تسلم البلاد في ظروف صعبة وحقق العديد من الإنجازات خلال وقت قصير.