في عيده الثلاثين.. هاري يودع الشقاوة

30/09/2014 - 11:38:49

الامير هارى الامير هارى

تقرير: إيمان السعيد

احتفل الأمير الشقي هاري ابن ولي عهد بريطانيا بعيد ميلاده الثلاثين بقصر كلارنس هاوس في لندن في حفل بسيط بينما كان والده الأمير تشارلز وزوجته يقضيان عطلة في أسكتلندا.. الاحتفالات الملكية كانت بالجملة فقد تزامن عيد ميلاد هاري مع إعلان دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام أنهما بانتظار مولود جديد، مما يضع الأمير هاري في الترتيب الخامس لوراثة العرش بعدما كان الرابع عند ولادة الأمير جورج.. الأمر الذي جعله يعلق مازحاً «عظيم»!


حصل الأمير هاري علي 10 ملايين دولار وهو نصيبه من ميراث والدته الأميرة ديانا التي أوصت به له بعد بلوغه سن الثلاثين.. ومن وصية الأميرة ديانا أيضاً أن يحصل هاري وشقيقه ويليام علي فستان زفافها وبعض الخطابات والمجوهرات التي كانت في حوزة أخيها إيرل سبنسر علي مدار الـ17 عاماً الماضية.


يترقب الجميع تصرفات هاري التي اتسمت بالعبث من قبل ليروا ما إذا كان سيصبح أكثر جدية مع بلوغه سن الثلاثين.. ويبدو أنه يحاول ذلك بالفعل حيث يدعم الأمير منذ مارس السابق دورة ألعاب القوي التي تقام في إنجلترا من أجل دعم مرضي وجرحي الحرب..


قائمة الضيوف في حفلة عيد الميلاد تضمنت صديق هاري المقرب جاي بيلي صاحب سلسلة نواد مشهورة في لندن وصديقات هاري السابقات كريسيدا بونز وتشيلسي دافي مما أثر التكهنات حول عودته إلي صديقته السابقة كريسيدا التي استمرت علاقتهما إلي ما يقرب من عامين.


ولكن يبدو الأمير هاري يستمتع بحياة العزوبية حيث شوهد في مؤخراً هذا الشهر مع كاميليا ثرولو في عدة مواعيد غرامية بعد أن قابلها في ملهي ليلي مكسيكي إلا أن كاميليا لم تكن الفتاة الوحيدة التي لفتت نظر الأمير حيث شوهد هاري مع عنايات يونس فتاة من أصل مصري في أحد المنتجعات الشهر الماضي الذي ذهب إليها بمرافقة أولاد أعمامه وقابل عنايات هناك



آخر الأخبار