قالوا

03/10/2016 - 11:28:20

 هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد : هشام عبد العزيز

حينما دخلت الفن في الستينيات كنت أشعر أن كل الفنانين ما هم إلا أسرة كبيرة واحدة كنا متماسكين ومترابطين حتي صراعاتنا كانت راقية وبالطبع هناك اتصالات متبادلة بيني وبينهم وفي مرضي الأخير كان ابناء جيلي حريصين علي الاتصال والسؤال عني أما جيل الشباب فلديهم ما يشغلهم وللأسف حدث تفسح رهيب في العلاقات بالشارع المصري انعكس بصورة كبيرة علي الفن وأهله واصبحت سلوكياتنا في الحضيض وسمعت عن التراشق المخزي الذي يحدث بين بعض الفنانين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو أمر مخز وغير مسبوق بالمرة.
يوسف شعبان
الشروق
***
لست ضد عمل الفنان في أكثر من عمل لكني أري أنه من غير المقنع للمشاهد أن يراه في دورين الأول شرير والثاني طيب ومحب للخير وأن الفائدة الوحيدة التي يحصل عليها مالية فقط كما أن كثرة الظهور لا تناسب سوي الوجوه الجديدة حتي يعرفهم الجمهور.
هالة صدقي
الأهرام العربي
***
معظم الأعمال الدرامية والسينمائية تقدم أفكارا جديدة ولا سيما اعمال البطولات المشتركة إضافة إلي اعمال الزعيم عادل إمام إنها تناقش القضايا من محاور قيمة وبالنسبة لي قد جمدت علاقاتي بالوسط الفني وانعزلت عن الكل وإن كانت لاتزال لي اتصالات خفيفة ببعض النجمات.
حنان ترك
روز اليوسف
***
«الستات» في مصر مضطهدات طبعا لأننا بطبيعتنا «جبناء» بنسبة 75% ويخفن إلي حد ما وأول ما يتعرضن لأمر طارئ اثناء القيادة يصبهن الخوف والارتباك والرعب وهذا يسبب بالتأكيد نسبة كبيرة من الحوادث كي أكون صريحة لكن 25% وأنا منهم طبعا قلبهن جامد... و«بيعرفوا يسلكوا» في الطرق.
آيتن عامر
نصف الدنيا