أناقة نيللي كريم حديث الصحافة العالمية

26/09/2016 - 11:45:36

كتبت - نيفين الزهيري

بالرغم من أحاديث الصحافة المصرية والعربية عن اختيار الفنانة نيللي كريم كعضوة لجنة تحكيم مسابقة آفاق في الدورة الـ 73 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، إلا أن مواقع الموضة والـ Gossips اهتمت بنيللي كريم بشكل مختلف ليس بصفتها فنانة مصرية تشارك في فعاليات المهرجان، ولكن كان الاهتمام الأكبر بأناقتها وشياكتها حيث أطلت نيللي في الـ"photo call" الأول أثناء التعريف بأعضاء اللجنة ببدلة سوداء مخططة بخطوط بيضاء رفيعة تصميم أنطوان قارح.
حيث اهتم موقع الصور العالمي الأول Getty Images أن ينشر ما يقرب من 30 صورة لنيللي كريم من خلال عمل صفحة خاصة بها على هذا الموقع من خلال مجموعة من كبار مصوري وكالات الأنباء العالمية منها Pascal Le Segretain و Camilla Morandi والتي كانت صاحبة النصيب الأكبر من الصور حيث ركزت مع كل حركة كانت تقوم بها نيللي.
واستكمل أما على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم «لا لا لاند» أرتدت فستاناًَ من اللون النبيتي من الأمام، تداخل معه القماش الأسود من الخلف، جاء الفستان سان بروتل، وهو من تصميم أنطوان قارح أيضاً، وأكملت هذه الأناقة من خلال تسريحة شعر أظهرها كأنها إحدي أميرات walt Disney، بينما ارتدت مجوهرات غاية في البساطة.
كما تألقت نيللي أيضا jump suit أسود اللون بأكتاف متساقطة من ماركة Galvan London وذلك في عرض فيلم "The Young Popeأما عن الإكسسوارات، فقد تزيّنت نيللي كريم بساعة Reverso Cordonnet Duetto من دار جيجر لوكولتر كأغلب النجوم، أما العلامة التجارية لوريال فقد أعتنت بماكياج النجمة خلال المهرجان.
ومن بين المواقع العالمية التي اهتمت إيضا بإطلالة نيللي كريم كان موقع .zimbio وCorbis وgotceleb، zhiboxs الذي أفرز لكل إطلالة من إطلالاتها في فعاليات المهرجان موضوعات خاصة يتضمن عدداًِ كبيراً من الصور بالإضافة إلي غيرها من مواقع الموضة العالمية.