دعماً وتنشيطاً للسياحة .. «حماقي» و«جنات» يتألقان بالغردقة فى أولي ليالي العيد

26/09/2016 - 11:30:32

كتب - خالد فرج

أحيا النجم محمد حماقي والنجمة جنات حفلاً غنائياً ناجحاً، أولي ليالي العيد، علي مسرح "شتيجن برجر" بالغردقة، في إطار دعم وتنشيط السياحة المصرية، بحضور حشد هائل من الجمهور وعدد من الشخصيات الفنية والإعلامية منهم أحمد رزق، هنا شيحة، إيمان العاصي، إدوارد، والمنتج كامل أبو علي.
وخطفت جنات الأنظار فور صعودها إلي المسرح، بعد ظهورها بإطلالة ساحرة امتازت بالأناقة والجمال، حيث ارتدت فستاناً فضي اللون، وغنت باقة من أغنياتها المميزة ومنها "عايزة أقرب"، "يا مسا الجمال"، "حب جامد"، "واحشني"، و"حبيبي علي نياته"، وغنت جنات عدداً من أغنيات النجوم القدامي "اسمعوني" لوردة الجزائرية، "موعود" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، و"سهر الليالي" لفيروز، التي تفاعل معها الجمهور بشدة.
وبعد انتهاء جنات من وصلتها الغنائية، صعد حماقي علي المسرح وسط صيحات مدوية من جمهوره، إلا أن إحدي الفتيات لفتت الأنظار بصراخها المتكرر وترديدها لاسم حماقي، الذي انتبه إليها وطالبها بالاقتراب من المسرح، لالتقاط صورة تذكارية معها.
وفوجيء حماقي بفتاة ترفع لافتة مكتوبا عليها "نفسي أغني معاك"، فظن أنها دعابة منها في باديء الأمر وسألها: "أنتي بتغني بجد؟" فأشارات بالإيجاب، لتغني معه مقطعا من أغنية "أنا سرها"، حيث حاز صوتها علي إعجاب الجمهور، وأبدي حماقي إعجابه الشديد بطريقة أدائها للأغنية، وتمني لها التوفيق في حياتها.
وشهد الحفل مداعبة من حماقي للفنان أحمد رزق عند غنائه لأغنية "مايني"، حيث سأله عن معني الكلمة وسط ضحكات الحضور، وطالب جمهوره بعدها بإشعال أضواء هواتفهم المحمولة علي نغمات أغنية "ما بلاش" ليستجيب الحضور.
وقام حماقي بمد فترة غنائه المقررة من ساعة إلي ساعتين، بعدما طالبه الجمهور من مختلف الفئات العمرية بغناء عدد من أغنياته القديمة والجديدة التي أشعلت الحفل، ومنها "نفسي أبقي جمبه"، "مايني"، "يانا يا أنت"، "واحدة واحدة"، "بعدنا ليه"، "مقدرش أنساك" وغيرها من الأغنيات التي قدمها النجم الشاب علي مدار مشواره الفني.
ولم ينس حماقي توجيه الشكر للفنانين الذين حضروا الحفل، وحرصت هنا شيحة وإيمان العاصي علي التقاط صورة معه أثناء وقوفه علي المسرح، كما تراقص الثنائي علي نغمات أغنياته.
يذكر أن الحفل قامت بتقديمه المذيعة جيهان عبد الله.