للمرة الثانية علي «OSN» .. خالد منصور وشادي ألفونس في «Saturday night live» بالعربي

11/09/2016 - 11:32:56

كتب - يحىي مجدي

أعلنت قناة "OSN" في مؤتمر صحفي بأحد الفنادق بالقاهرة عن عودة البرنامج الكوميدي Saturday night live بالعربي للموسم الجديد حصريا ابتداء من 17 سبتمبر 2016 .


جاء المؤتمر بحضور خالد منصور وشادي ألفونس حيث قاما ببعض العروض الفكاهية، وحضر المؤتمر الصحفي النجمة رانيا يوسف، ومنتج البرنامج طارق الجنايني ونائب رئيس شبكة OSN. .


وبعد النجاح الكبير الذي حققه Saturday night بالعربى فى موسمه الافتتاحي، تنفرد قناة OSN حصريا بعرض برنامج المشاهد الكوميدية الذي يمثل النسخة العربية من البرنامج الكوميدي الأمريكي الشهير .


ويقدم البرنامج الثنائي الكوميدي خالد منصور وشادي ألفونس ونانسي صلاح ومحمود الليثي وطوني ماهر وإسلام إبراهيم ونور قادري وغيرهم، كما أن شادي وخالد هما كاتباه الرئيسيان وسط 15 كاتبا آخرين ، ومن أبرز النجوم المشاركة فى الموسم الثانى، رانيا يوسف ونيللي كريم وآسر ياسين ، وسيستمر البرنامج في عرض المشاهد الحية الكوميدية والعروض الموسيقية الرائعة لفرق متعددة مثل " بلاك تيما ومسار اجباري " وغيرهما. .


وذكر شادي الفونس : من الرائع أن أكون جزءا من برنامج Saturday night live بالعربي ، فالاندفاع الذي نشعر به جميعا لحظة الأداء وابتكار مواد كوميدية ومشاهد جديدة كل أسبوع هو العصب الرئيسي لعالم الترفيه.


ومن جهته قال خالد منصور : لقد بدأ فن الكوميديا في منطقة الشرق الاوسط حاليا بنيل الاهتمام الذي يستحقه ، ويحظي البرنامج بفريق عمل مبدع لأفكار غاية في الابتكار ونبذل جهدا كبيرا لحجز مكان للشرق الأوسط علي خارطة الكوميديا العالمية.


كما ذكرت الفنانة رانيا يوسف أن العمل في البرنامج صعب للغاية ولكنه ممتع بشكل اكبر برغم من اننا نعمل أكثر من 55 ساعة متواصلة لكن العمل في البرنامج مع خالد وشادي ثري جدا.


وقال المنتج طارق الجنايني : إنه سوف يبيع الجزء الأول من البرنامج علي قناة من القنوات المتاحة للجمهور من أجل أن يكبر قاعدة البرنامج الجماهيرية لمتابعة الموسم الثاني منه علي قناة OSN.