أكدت رفضها لأدوار الإغراء .. هند عبدالحليم : لهذه الأسباب اعتذرت ليسرا!!

11/09/2016 - 11:09:02

هند عبد الحليم هند عبد الحليم

حوار: عمرو محيى الدين

الفنانة الشابة هند عبدالحليم استطاعت ان تطل بـ«3 وجوه» متميزة فى السباق الرمضانى من خلال مسلسلات" فوق مستوى الشبهات" و" الميزان" و"بنات سوبر مان"... أكدت اعتزازها بدعم والدها كابتن نادى الزمالك أحمد عبدالحليم الذى وقف بجانبها يؤازر موهبتها حتى خرجت إلى النور.. أعربت هند عن سعادتها بنجاح أدوارها .. وكشفت عن عشقها لكرة القدم وانتمائها لنادى الزمالك وحكت عن مواقف كثيرة وراء كواليس أعمالها المتميزة .. كل ذلك فى السطور التالية:


وعن تجربتها فى مسلسل فوق مستوى الشبهات تقول: اختارنى الدكتور مدحت العدل للمشاركة فى مسلسل «فوق مستوى الشبهات» فى دور أخت الطبيب النفسانى التى تكتشف كيفية مقتل أخيها فى سياق الأحداث الدرامية، وقد كان لدورى فى مسرحية "هنا أنتيجون" العام الماضى فضل كبير على معرفة الناس بي وبداية انطلاقى فى الأعمال الدرامية، وشدنى دورى جدا فى «فوق مستوى الشبهات» ويكفينى العمل مع الفنانة يسرا فى مسلسل من انتاج العدل جروب.


بنات سوبر مان


وتضيف هند: تجربتي فى "بنات سوبر مان" كانت مختلفة جدا حيث جسدت دورا كوميديا لطيفا لفتاة ذات قوة خارقة، وكانت هناك كيميا كبيرة بين كل طاقم العمل حيث إن الكواليس لم تخل من المواقف الطريفة والضحك وذلك أثناء البروفات، حيث إن الصداقة خارج العمل تصنع انسجاما أمام الكاميرا، أما دورى الآخر فكان مسلسل "الميزان" مع الفنانة غادة عادل، حيث قدمت دور صديقة الفنانة هنا الزاهد، والعمل ملىء بالأحداث التشويقية على غرار "فوق مستوى الشبهات".


وتتابع: واجهت تحديا كبيرا فى شخصية " أمل" التى جسدت دورها فى "فوق مستوى الشبهات" ارتديت ملابس سوداء فى معظم المشاهد وملامح وجهى سادها التجهم ونظرات عينى لم تخل من الحزن لفراق أخي الدكتور النفسانى، كما أن وقوفى أما يسرا ونظراتى إليها بتحد ومواجهتها فى الكثير من المشاهد لم يكن أمرا سهلا، وأذكر أننى كنت أعتذر لها بعد هذه المشاهد القوية، فأنظر إليها شذراً أمام الكاميرا، ثم أطرح نظراتى أرضا بعد انتهاء المشهد وأعتذر لها، فتشجعنى على أداء المشاهد بشكل أقوى وأكثر تحديا، فهى إنسانة جميلة على المستوى المهنى والشخصي، ويكفينى ردود الافعال على شخصية "أمل" حيث وجدت تعليقات على السوشيال ميديا تفيد بأننى قدمت دورى بشكل طبيعى تماما دون افتعال أو اصطناع كما اعتبروا الشخصية قريبة من قلوب بعض المشاهدين فقالوا لى "شعرنا أن التى تمثل هى أختنا أو ابنتنا" وهذه الشهادة تاج على رأسى، ولا أنكر أن هناك آراء أخرى وصفتنى بأننى "ثقيلة جدا" ولكن كل الآراء احترمها وأقدرها، وربما طبيعة الدور ورغبتى فى تقديمه بصدق جعلت البعض يستثقل أدائى.


الميزان


وتؤكد هند: توقعت نجاح مسلسل الميزان بشكل كبير أما باقى الأدوار فتركت الأمر لله دون تفكير .. والحمدلله كل الأدوار أثرت بشكل كبير مع الجمهور.


وتحدثت هند عن "مسرحية الطيار" التى شاركت فى بطولتها على مسرح النهار، فتقول مسرحية الطيار بطولة أحمد فلوكس ومحسن منصور وعمرو عبد العزيز وعلياء الحسينى ومحمد يونس ومحمد نصر ومجدى البحيرى، تأليف أحمد فؤاد وأنيس بوجوارى، وإخراج محمد جبر، كانت تجربة مهمة بالنسبة لى وأضافت لى كثيرا بعد مشاركتى فى "هنا أنتيجون" .. وسعدت لأن الجمهور رآنى فى شكل مختلف.. حيث إن عرض" هنا أنتيجون" مستوحى من أسطورة يونانية قالبها مختلف تماما عما قدمته فى مسرحية " الطيار".


الزمالك


وأعربت هند عبدالحليم باعتزازها بوالدها الكابتن أحمد عبدالحليم رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك الذى اثنى على موهبتها وحثها على الدخول للتمثيل، بعد اقتناعه بأدائها التمثيلى، وطالب منها أن تطور من نفسها ووقف يؤازرها، وكشفت أنها كانت تلعب كرة القدم منذ صغرها وانضمت إلى فريق كرة القدم النسائية وكانت منبهرة بالساحرة المستديرة، مؤكدة على عشقها لنادى الزمالك دون تعصب، قائلة: كرة القدم رياضة من شأنها أن تجمعنا ولا تفرقنا، أنا أهلاوى وأنت زملكاوى هذا لا يعنى أن نختلف فهى أذواق أولا وأخيرا.


وعن الأدوار التى ترفض تقديمها أوضحت: لست مقتنعة بأدوار الإغراء وليست فى طموحاتى ومبدأها مرفوض حيث إن الفنان يجب أن يقدم ما يصدقه ويكون مقتنعا به.


يسرا


وعن قدوتها فى التمثيل تقول: يسرا هى قدوتى فى الجيل المعاصر، وسعاد حسنى فى الجيل السابق وكذلك شيريهان التى أبدعت فى التمثيل والفوازير.


وترفض هند الظهور بنفس النمط ونفس الشخصية قائلة: شاهدت إحدى الفنانات الشابات وقد ظهرت فى عدة أعمال بنفس الشكل ونفس الأداء وأدوارها متقاربة، إلا أن الاختلاف هو الذى يكسب الفنان مهارة ويقوى من أدائه.


وقالت هند إنها فخورة بالتحاقها بمعهد الفنون المسرحية تحت عمادة الدكتور أشرف زكى، قائلة إنها فى السنة الثالثة الآن وتعلمت كثيرا من هذا المعهد العريق الذى أخرج الكثير من النجوم، وتنتظر أعمالا فنية مقبلة تحاكى ما قدمته من قبل وتحقق نجاحا يرضيها ويرضى جمهورها.



آخر الأخبار