طالبت بتغيير نهاية دورها .. «الكواكب» تكشف أسباب اعتذار يسرا عن مسلسل كريم عبد العزيز الجديد

11/09/2016 - 10:46:24

يسرا وكريم عبد العزيز يسرا وكريم عبد العزيز

كتب - خالد فرج

أنهي المؤلف وليد يوسف كتابة 12 حلقة من مسلسله الجديد، الذي تعاقد علي بطولته النجمان كريم عبد العزيز وشريف منير والنجمة منة فضالي، والمأخوذ عن أحد ملفات المخابرات العامة المصرية.


وقال مصدر، لـ "الكواكب"، إن كريم عبد العزيز يتابع مراحل الكتابة من مقر وجوده بلندن، حيث سافر إلي هناك قبل عدة أيام، لقضاء إجازة قصيرة قبل بدء التصوير في نوفمبر المقبل، مضيفاً أن أحداث المسلسل مختلفة تماماً عن فيلم "ولاد العم"، الذي قاما "كريم" و"شريف" ببطولته قبل أعوام عدة.


وأضاف: اعتذرت الفنانة يسرا عن عدم المشاركة بأحد الأدوار النسائية، خوفا من كراهية الجمهور لها، لاسيما أنها كانت مرشحة لتجسيد دور ضابط بالموساد الإسرائيلي، يُسند إليها مهمة تجنيد كريم عبد العزيز بحسب الأحداث، إلا أنها أبدت تخوفها للمنتج وائل عبد الله، وطالبته بتغيير نهاية الدور، بحيث تساهم في تهريب كريم من الموساد، إلا أنه رد عليها قائلاً: "هو انت عاوزة تحببي الناس في الموساد"، مما دفعها للاعتذار عن الدور.


وتابع: يعكف وائل عبد الله حالياً علي اختيار بطلة لبنانية، لتقديم دور البطولة النسائية أمام كريم وشريف، كما أن هناك دوراً محورياً لفتاة فلسطينية، تقتحم حياة كريم عبد العزيز، ويتعرف عليها، وتنشأ بينهما علاقة صداقة وطيدة، ليكتشف في النهاية أنها تعمل لصالح الموساد، وقيامها بتصويره في أكثر من مناسبة، فى محاولة منها لتجنيده، وقد تم ترشيح الفنانة السورية كندة علوش لبطولته، ولكن من دون الدخول في مفاوضات رسمية معها حتى الآن.


وأردف: لم يتم الاستقرار علي اسم المسلسل حتى الآن، حيث من المقرر أن يحسم وائل عبد الله ووليد يوسف هذه المسألة فور عودة كريم عبد العزيز من الخارج.


يذكر أن آخر مسلسلات كريم عبد العزيز كان "وش تاني"، الذي عرض في رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته حسين فهمي، منة فضالي، سوزان نجم الدين، محمد لطفي، رحمة حسن، وميار الغيطي، تأليف وليد يوسف، إخراج وائل عبد الله.