وسط فرحة الجميع .. طارق الشناوي وسوزان حرفي يدخلان العش الذهبي

11/09/2016 - 10:28:32

عدسة: آيات حافظ عدسة: آيات حافظ

كتبت: هبة عادل

في ليلة ملؤها السعادة والفرح.. أتم الكاتب الصحفي والناقد الفني الكبير طارق الشناوي مراسم زفافه علي الإعلامية سوزان حرفي.. وذلك منذ أيام بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة..


سوزان وطارق كان قد جمعهما الحب قبل أكثر من عشرين عاما.. ولكن لم تشأ إرادة القدر أن تكتب لقلبيهما اللقاء طوال هذه السنوات حتي أتت ليلة الخميس الماضي ليكتب القدر النهاية السعيدة لقصة الحب هذه وليفتح العروسان باباً جديداً للأمل والحياة والسعادة وقد شارك فرحة العروسين نخبة من أهل الصحافة والإعلام والنقد والفن.


فكان في مقدمة الحضور نقيب الصحفيين يحيي قلاش والإعلاميات د. هالة سرحان - لميس الحديدي وسهير جودة وكذلك الإعلامي الكبير محمود سعد والمذيع عاطف كامل والكاتب الصحفي جابر القرموطي.


ومن أهل الفن حضرت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين - والفنانون محمود حميدة - هاني رمزي - حسن الرداد - سامح الصريطي والمخرجان الكبيران داود عبدالسيد وخالد يوسف والسيناريست د. مدحت العدل.


كذلك حضر الناقد الكبير يوسف شريف رزق الله والأمير أباظة رئيس مجلس إدارة لجنة الكتاب والنقاد.. والناقدات حنان شومان ومرفت عمر والدكتورة ماجدة واصف.. فيما أتي للحضور السياسي الكبير د. مصطفي الفقى، حضر أيضاً من جيل الشباب الفنان محمد ممدوح الشهير بتايسون.. فيما حضر لتهنئة العروسين الموسيقار عمرو سليم، كما جاء الفنان والمطرب إدوارد والذي قدم فقرة غنائية أشعلت فرحة الحضور.


وقد كانت مفاجأة الحفل في حضور الكينج محمد منير الذي جعل وجوده الدي چي يشعل القاعة بأجمل أغانيه التي التف حولها وحول الكينج الكبير والصغير في ليلة سادها الحب بين الجميع.