حوادث سير وحرائق وسطو مسلح .. مشاهير نجوا من الموت بأعجوبة

04/09/2016 - 3:56:04

حادث علا غانم حادث علا غانم

كتب - عمرو محيى الدين

حوادث متلاحقة نجا منها الفنانون أخيراً.. فبعضهم تعرض للسرقة بالإكراه وآخرون أفجعتهم الصدمة بعد نشوب حرائق فى منازلهم وغيرهم أنقذتهم العناية الإلهية من حوادث سير مروعة.. كل ذلك فى فترة وجيزة لا تتعدى الشهور.. الكواكب رصدت حالات حوادث للفنانين الأخيرة متمنية لهم دوام السلامة والأمان.
إصابة علا غانم
تعرضت الفنانة علا غانم وابنتاها ووالدتها فى يوليو الماضى لحادث تصادم بطريق الساحل الشمالى، بعد اصطدامها بالرصيف، وتم نقلها لمستشفى خاص بالإسكندرية لتلقى العلاج.
وأكدت التقارير الطبية الصادرة من المستشفى إصابة علا غانم بكسر فى عظمة الترقوة، وإصابة والدتها بكسر فى الفقرات القطنية الثانية والثالثة والرابعة، وأصيبت ابنتاها كاميليا ونرمين بسجحات وكدمات وحالتهما مستقرة.
فى الوقت الذى أكد فيه الدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن حالة الفنانة علا غانم مستقرة، فى حين تحتاج والدتها إلى متابعة ورعاية صحية، وأن حالة ابنتى الفنانة جيدة .
سيارة شيبة
المطرب الشعبى أحمد شيبة قد تعرض لحادث سير مروع فى شهر يوليو الماضي أثناء قيادته لسيارته عائدا من الساحل الشمالي، عقب الانتهاء من إحدى حفلاته بـ"سكاي بول".
ونشر شيبة عبر صفحته الرسمية على الموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا للحادث وظهر الجانب الأيمن للسيارة متهشما تماما، مؤكدا أنه لم يتعرض لأي أذى.
وقال: "قدر الله ما شاء فعل، الحمد لله إنها جت على أد كده، والحمد لله أنا بخير وبطمن كل جمهوري وحبايبي"، واقتصرت ردوده على جمهوره بـ"الحمد لله جت سليمة"
تصادم محمود عبدالمغنى
أما الفنان محمود عبد المغنى، فقد أنقذته العناية الإلهية من حادث تصادم فى شهر يونيه الماضى أثناء قيادته للسيارة، ما أسفر عن تهشم الجزء الأمامى منها.
ونشر عبد المغنى صورة للسيارة بعد الحادث على حسابه الشخصى على فيس بوك، معلقا: "الحمدلله، أنا تمام والعيال بخير وده أهم حاجة".
عقار أمل رزق
وفى نفس الشهر نجت الفنانة أمل رزق من حادث حريق مروع نشب فى العقار الذى تقطنه، وأعربت أمل وقتها عن حالة رعب شديدة انتابتها، ونشرت عبر موقع انستجرام الخاص بها صورا للعقار بعد إطفائه من الحريق، وبعدها نشرت صورة لابنتها " لما" وهى تجلس فى السيارة هربا من الحريق وكتبت تعليقا عليها " سلامتك يا لولو من الخضة".
ياسر فرج
ولم يسلم الفنان ياسرفرج من حادث سرقة مرعب روى حكايته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" حيث قال: أثناء وقوفي بسيارتي أمام نادي الصيد بالقطامية لإجراء مكالمة تليفونية طويلة تعرضت للسطو المسلح من أربعة أشخاص يحملون بندقيتين آليتين.. وتم سرقة سيارتي وموبايلين وبعض المتعلقات الشخصية ..الحمد لله الذي لا يحمد علي مكروه سواه".
سالي مطر
أما الإعلامية والفنانة سالي مطر فقد تعرضت لحادث سطو أيضاً، أمام منزلها بحدائق الأهرام حيث خرج عليها اثنان من اللصوص سرقا منها سلسلة ذهبية باهظة الثمن وموبايل واستطاعت أن تنجو بنفسها من موت محقق وأبلغت شرطة النجدة في الحال.
رامي رضوان
وكشف الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، تفاصيل الحادث المرعب الذي تعرض له خلال سفره إلى الساحل الشمالي.
وكتب رضوان تفاصيل الحادثة المرعبة التي تعرض لها أثناء سفره لقضاء بعض الوقت مع أصدقائه في الساحل الشمالي، وقال أنه أثناء قيادته للسيارة سمع صوت أشبه بانفجار، ليظن في بادئ الأمر أن إحدى عجلات السيارة تعرضت للانفجار إلا أن موصلته للسير جعلته يتخلى عن هذه الفكرة.
وأضاف أنه مع الوقت شعر بدخول هواء إلى سيارته ليفاجأ أن الزجاج الخلفي بدأ في التحطم، وبعد وصوله لأحد الأماكن لفحص السيارة ليجد أن الزجاج سقط بالكامل وأن السيارة بها أثر لخبطة كبيرة بواسطة حجارة وفقاً لتقديره.
ومن أبرز الفنانين الذين تعرضوا لحوادث سير مروعة الفنانة درة وذلك أثناء عودتها إلى منزلها، مما أدى إلى تهشم سيارتها الحديثة التي كانت تستقلها العام الماضى، وكذلك نجا الفنان رامز جلال بعد انقلاب سيارته على طريق مصر اسكندرية الصحراوي منذ عدة سنوات، كما تعرض الفنان أحمد فهمي لحادث سير مروع العام الماضي أدى لتحطم سيارته بشكل كامل وكتب "فهمى" تغريدة على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مطمئنًا جمهوره: "العين صابتني ورب العرش نجاني، الحمد لله جت في الصاج"، ونشر صورة لسيارته المحطمة، كما تعرضت الفنانة الشابة وفاء قمر هي الأخرى لحادث سيارة على الطريق الدائري نتيجة للسرعة الزائدة أثناء عودتها من تصوير بعض المشاهد من دورها في مسلسل "ابن حلال" مع الفنان محمد رمضان.
بشري
وأخيراً أفادت الفنانة بشري أنها فوجئت بأحد الأشخاص يلقي حجارة علي السيارة الخاصة بها مما نتج عنه إحداث تلفيات بالزجاج الأمامي للسيارة إلا أن سائق بشري واصل السير بسرعة ليهرب من اللص الذي أراد سرقة السيارة .