قالوا

04/09/2016 - 3:46:34

 هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد : هشام عبد العزيز

القوي الناعمة موجودة دائما في كل الأوقات، الشارع المصري ابتسم بسبب الفن وبكي من أجل الإبداع كما أن القوي الناعمة تمثل الدرع الأقوي لمواجهة أصحاب الأفكار الشيطانية واسألوا التاريخ.... انتصرنا في الماضي بالكلمة والصورة والأغنية واللحن وقادرون علي هزيمة الإرهاب بنفس السلاح وهو الفن والإبداع.
دلال عبدالعزيز
الأخبار
***
أطالب بإنتاج مسلسل عن العالم الراحل د. أحمد زويل وإذا لم يتم إنتاج مسلسل عن هذه الشخصية الثرية المرموقة فعن من نكتب ونؤلف؟
وأطالب الجهات المسئولة بترجمة هذا المطلب إلي واقع ونداء مني شخصيا لأهل الفن لدعم الفكرة والمشاركة فيها سواء كتابا أو مخرجين أو نجوما لأننا في أشد الحاجة إلي التعرف علي الحياة الشخصية والعلمية لرجل كافح حتي وصل لأرفع الدرجات العلمية العالمية ولذلك علي القائمين علي الدراما الاهتمام بمثل هذه الشخصية المليئة بالثراء والقيمة لتعريف الأجيال الحالية والقادمة بها.
محفوظ عبد الرحمن
الأهرام
***
قررت الاعتزال لعدة أسباب منها شخصي يتعلق بحياتي الخاصة ومنها ما هو علي المستوي العام والفن تحديداً الذي أصبح سلعة يشتريها ويبيعها من لا يعرف قيمتها حتي تدني مستواه وبدأت مرحلة جديدة أصبحت الغوغاء فيها يتحكمون في الوسط فالأمر لا يتعلق بقيمة الأغنية العربية فقط وإنما قيمة الفن العربي ككل بعد أن أصبح الإنتاج ضعيفا وسيطرت القرصنة الإلكترونية علي السينما بسرقة افلامها وأيضا علي سوق الكاسيت الذي يسرب أغانيه قبل صدورها ورغم كل ذلك فالأمر بالنسبة لي لا يزيد علي كونه زوبعة في فنجان.
دوللي شاهين
الإذاعة والتليفزيون
***
لا تباين بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج ولا أحب أن أصنف نفسي لأنني أري أنها تكمل بعضها البعض والدليل علي ذلك بدايتي الحقيقية كملحن التي جعلتني أظهر كمطرب ومن هنا احترفت الوقوف علي المسرح والتغلب علي تلك الرهبة جعلني قادرا علي تقديم البرامج وأيضا احتراف التمثيل واعتقد أنني استطعت أن أحقق نجاحاً معقولا فيها جميعاً.
أحمد فهمي
الوطن