ماذا لو قابلت نجمك المفضل ؟ حلم الزمان .. « سيلفى » مع فنان

01/09/2016 - 11:27:50

كتبت: شيماء أبو النصر

تختلف أشكال وطرق التعبير عن هوس المعجبين بنجومهم المفضلين حول العالم، إلا أن أحد الشباب المصريين عبر عن حبه وإعجابه بنجمه الرياضى المفضل بأكثر الطرق غرابة حيث سرق حسابه الشخصى على فيس بوك وعند التوصل إلى هويته قال إنه فعل ذلك تعبيرا عن حبه وأن شرطه الوحيد لإعادة الحساب أن يحظى بصورة مع نجمه المحبوب!
"حواء" التقت بمجموعة من الشباب وسألتهم ، "هتعمل إيه لو شفت نجمك المفضل؟"
لم تمنع الثانوية العامة بهمومها وتسريباتها سما هشام 17عاما من التفكير فى نجمتها المفضلة مى عز الدين قائلة : " أنا بحب مى عز الدين جدا وهى أفضل النجمات على الساحة من وجهة نظرى، وإذا صادف وشفتها فى أى مكان هجرى عليها فورا وأتصور معاها "سيلفى" ويكون أحلى"سيلفى" فى حياتى، مش كده وبس لأ هطلب رقم موبايلها وعنوان صفحتها على فيس عشان أتواصل معاها دايما".
أما محمد حواس 26 عاماً، طبيب شاب، فتبدو عليه علامات الوقار التى اكتسبها من طبيعة مهنته الإنسانية إلا أن ذلك لا يمنع أبدا من وجود نجم مفضل فى حياته وهو لاعب الأهلى السابق محمد أبو تريكه مؤكدا أنه سيكون حريصا جدا على التقاط الصور التذكارية معه ولكن دون مضايقته أو مزاحمة المعجبين حوله على حد قوله.
دفعة واحدة
وأعلنت ياسمين مجدى، 28 سنة، موظفة، إعجابها بعدد من النجوم دفعة واحدة، وهم أحمد السقا ومنى ذكى وأحمد حلمى، وياسمين عبد العزيز ومحمود عبد المغنى، والتى تتمنى رؤية أى منهم فى أى مكان للتعبير عن مدى إعجابها إلا أن رد فعلها سيتوقف على من بصحبتها، فإذا كانت وحدها ستنظر من بعيد دون محاولة الوصول للنجم، أما إذا كانت بصحبة صديقاتها فستحاول فورا الاقتراب من النجم والسلام عليه باليد، ولكن دون تطفل.
إسلام أحمد 25 سنة مهندس يقول : "أحب رمضان صبحى ومحمد رمضان جدا ولو شفت واحد منهما هاتصور معاه ولكن بعد استئذانه طبعا لأنى شايف أن الجرى والصراخ وراء الفنانين بصراحة شيء (أوفر)".
أما شريف أحمد 19 عاماً يدرس بالفرقة الثانية في كلية العلوم فيرى أن طبيعة دراسته العلمية الصعبة لا تتعارض أبدا مع رغبته فى التواصل على فيس بوك مع نجمى نادى الزمالك مصطفى فتحى وأيمن حنفى و"ياريت لو سمح الزمان بصورة كمان" على حد قوله.
"حافظ كل أغانيه ومتابع كل أخباره".. هكذا بدأ محمود طارق 19 سنة يدرس بالفرقة الثانية في كلية الألسن كلامه مؤكدا ولعه بالمطرب تامر حسنى الذى يراه نجم الجيل، ومعبرا عن حبه قائلا : "طبعا أجرى عليه وأتصور معاه وأشير الصورة على الفيس فورا .