قالوا

29/08/2016 - 10:49:17

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد : هشام عبد العزيز

الذي يظهر الرجل المصري وهو يرتدى قميص النوم لا يجوز أن يكون مصريا وللأسف كلنا شاهدنا المشهد يتكرر في إحدي المدن المصرية وهذا ما يؤكد ضرورة أن نحسن اختيار الموضوعات التي تقدمها الشاشة لأن فيلما واحدا أو مسلسلا واحد حسبنا كفيل بتخريب عقول جيل كا أن علاً بهذا السؤ كفيل بتدمير ما تفعله وزارتا التعليم والثقافة من جهود.
هاني شاكر
الشروق
***
الجمهور عاش حياته ينتظر برامج المقالب مع بداية الموسم الرمضاني ولكن الأمر تحول لعشوائية وتحولت برامج الضحك والفرفشة لبرامج لا تحمل سوي الخوف والرعب ورغم كل الامكانات المتوافرة الجمهور أصبح لا يصدق تلك البرامج ويشاهدها فقط من أجل تضييع الوقت.
وسر تعلق الجمهور بالكاميرا الخفية كانت أفكارا صادقة بقليل من المال تم تنفيذها وسط الغلابة فشعر بها المجتمع بالكامل وابتسم لها الشباب والأطفال والشيوخ.
إبراهيم نصر
الأخبار
***
الدراما تطورت بشكل كبير في السنوات الأخيرة فهناك نقلة في التقنيات الخاصة بالتصوير والديكور وجرأة الموضوعات التي تتناولها بالإضافة لذلك انتشرت ظاهرة البطولات الجماعية وهذه ظاهرة جيدة وأصبحت ضرورة وضمانة لنجاح المسلسلات.
أحمد وفيق
الأخبار
***
البطولة الجماعية لها مميزات عديدة ودائما ما أقول لماذا لا نعود لماضينا فلو نظرنا لأفلامنا ومسلسلاتنا القديمة ستجدها جمعت نجومها عديدة فستجدهم كلهم مجتمعين في عمل واحد لكن نحن الآن أصبح من النوادر فكل شاب ينجح يحمل علي كتفه مسلسلا وعملا بمفرده لكن من المفروض أن تجتمع النجوم كل فترة في عمل مشترك لأن ذلك يفيد الناس بشكل كبير.
شريف سلامة
المصري اليوم