كبري دماغك

25/08/2016 - 10:33:55

بقلم : عادل عزب

هل تذكرون أحمد المغير الذي كان واحدا من أبرز شباب جماعة الإخوان الإرهابية، والمعروف إعلاميا بـ"فتى الشاطر" والذي أخذ علقة ساخنة على يد فتاة مسحت بكرامته الأرض ؟
هذا البغل الإسترالي الذي اختفى منذ فترة عاد للظهور مرة أخري ليؤكد أن اعتصام رابعة العدوية كان اعتصاما مسلحا، ولم يكن سلميا كما ذكرت الجماعة.
وقال المغير فى تدوينة له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": هل اعتصام رابعة كان مسلحا؟، الإجابة ممكن تكون صادمة للكثيرين، أيوة كان مسلحا أو مفترض أنه كان مسلحا، ثوانى بس عشان اللى افتكر أنه كان مسلحا بالإيمان أو عزيمة الشباب أو حتى العصيان الخشب، "لأ" اللى بتكلم عليه الأسلحة النارية كلاشنكوف وطبنجات وخرطوش وقنابل يدوية وملوتوف ويمكن أكتر من كدة، كان فيه سلاح فى رابعة كافى إنه يصد الداخلية. والجيش أيضا !
وأضاف: " قبل يوم الفض بيومين كان 90% من السلاح ده خارج رابعة، خرج بخيانة من أحد المسئولين من "إخوانا اللى فوق" بس دى قصة تانية هحكيها فى يوم تانى إن شاء الله"!
ما ذكره المغير يدحض بما لا يدع مجال للشك كل ما تروجه الجماعة بأن اعتصام رابعة كان سلميا لطيفا ظريفا وأن قوات الأمن الوحشين هم الذين قتلوا وسحلوا المعتمصمين العزل الذين كانوا فقط يصلون ويصومون وينحرون الذبائح لإطعام المساكين ويجهزون الصاجات لكعك العيد !!
المدهش أن المغير حذف ما كتبه قبل مضي 24 ساعة "نزولا على رغبة عدد ممن يحبهم ويثق فيهم من من الإخوة " حسبما قال !!
العيد الكبير قرب استخبى يا عجل !!
***
بعض الناس يستسهلون الجديث عن أي شئ وكل شئ وفتون ويهرتلون في ما ليس لهم يه علم من باب اهري من دون أن يتفهموا أ ما ينطقون به قد يجعلهم أصجوكة في أفواه الآحرين ! الكابتن عزمي مجاهد الذي كان لاعب كرة بنادي الزمالك ثم أصبح بقدرة قادر مدير الإعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم ثم سبحان العاطي الوهاب مذيعا وإعلاميا له برنامج على شاشة إحدى الفضائيات أطل هلينا ليكشف سر الأسرار و هو أن بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة ربما يكون إخوانيا وتم تجنيده من قبل الجماعة وذلك ردا على ما أشيع حول مطالبته بتشكيل لجنة تقصى الحقائق في فض اعتصام رابعة العدوية رغم صدور بيان ينفي هذا تماما !
وأضاف "مجاهد"، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "انفراد"، إن جماعة الإخوان لديها الكثير من الأموال، نظرًا لأنها تتاجر فى أكثر من المجالات المحظورة مثل المخدرات وغيرها، مستطردًا:" دول مفسدون فى الأرض ومن الخوارج ، وكمان بان كى مون من الخوارج". !! بالذمة ده كلام ؟ بان كي مون من الخوارج ؟
وعدي يا وعدي على الأفكار أسفاه على عقلي الذي طار !!
***
صلاة النبي أحسن على ما يحدث في وزارة التربية والتعليم عندنا , فمن سوء المستوى التعليمي الذي يقدم للتلاميذ إلة الدروس الخصوصية والسناتر التي تلهف كل ما في جيوب أولياء الأمور إلة فضيحة التسريبات التي جعلتنا مسخة في إعين العالم فحدث ولا حرج أما أن تصل الأمور الى التحرش وتبادل الاتهامات بأمور غير أخلاقية فهذا ما لا يجب السكوت عليه !
ملخص الحدوتة . أن "عزة" المعلمة بإدارة أوسيم التعليمية اتهمت مدير مدرستها بالتحرش بها، موضحة أن المدير تطاول عليها داخل مكتبه بملامسة مناطق في جسدها، كما قام بـ"تركيب صور جنسية لها".
وأشارت "عزة" في مداخلة هاتفية برنامج "90 دقيقة" إلى أن المدير صاحب المدرسة وله شريك آخر، قاما بسرقة اللاب توب الشخصى لها، واعتديا عليها جنسيا داخل مكتبه بالمدرسة وبالضرب والسحل وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة لإجبارها على السكوت وعدم الإفصاح عن فعلتهما.
كما كشفت أن مدير المدرسة فعل ذلك خوفا من نشر صوره الفاضحة وجسده عار التي أرسلها عبر الفيس بوك وواتس آب في محاولة منه لإقامة علاقة جنسية معها فيما رد مدير المدرسة على الاتهامات الموجهة له بأن المدرسة عاملة صفحات إباحية على "فيس بوك" وليها صور إباحية وفيديوهات مخلة بالآداب". !!
السيد الهلالي الشربيني الهلالي ناوي تستقيل إمتى إن شاء الله !!