المنسق العام لقائمة « في حب مصر للمحليات » يجتمع بمنسقي الأقسام بالقاهرة

23/08/2016 - 1:30:35

كتب - خالد ناجح

في إطار اجتماعاته المستمرة مع منسقى جميع المحافظات على مستوى الجمهورية للتنسيق لما سوف يتم عمله في الفترة القادمة وللتأكيد على استمرار العمل بكل قوة في الشارع المصري .. عقد محمد عزت المنسق العام لقائمة "في حب مصر- أملنا" اجتماعا موسعا مع منسقي الأقسام بمحافظة القاهرة .. وحضر الاجتماع عماد رشاد المنسق العام للقائمة بالقاهرة .. وأحمد فرج المنسق العام المساعد بالقاهرة وتامر الشابوري مسئول الاتصال السياسي بالقاهرة وهاني المهندس المنسق المساعد ومسئول التنسيق بين منسقي الأقسام على مستوى المحافظة ..بالإضافة إلى حضور جميع منسقي الأقسام بالقاهرة .


في البداية أكد عزت أن القائمة تعمل بقوة في جميع محافظات مصر وتقف على أرض صلبة فلا يؤثر فيها محاولات شق الصف أو نشر الشائعات أو غير ذلك من بعض الجهات غير الرسمية


وأضاف أن قائمة "في حب مصر" أقوى قائمة موجودة على الساحة لأنها بدأت منذ فترة طويلة وكونت قواعدها الشعبية وأكملت هيكلها التنظيمي بالكامل ليصبح الأكثر تنظيما بين كل الموجودين على الساحة .. مؤكدا أن القائمة سيكون لها الأغلبية في الانتخابات المحلية القادمة بتوفيق من الله .


      وطالب المنسق العام محمد عزت جميع منسقي الأقسام بضرورة تقديم برنامج مكتوب وخطة عمل في كل قسم تتضمن جميع المشاكل الموجودة بكل قسم للعمل على حلها ولتكون خطة عمل المجالس المحلية في الفترة القادمة كما طالبهم بسرعة الانتهاء من تسليم قوائم المرشحين في أسرع وقت .


وأكد عماد رشاد المنسق العام للقائمة بالقاهرة على ثقة الجميع في القيادة الشابة التي تقود فريق العمل بالقائمة وتؤكد نجاح الشباب وقدرته على تحمل المسئولية


فيما أكد هاني المهندس المنسق المساعد لشئون القطاعات أن القائمة بها أفضل المنسقين على مستوى القاهرة وايضا أفضل المرشحين للمحليات... مؤكدا أن القائمة ستنافس بقوة في الانتخابات القادمة .